6 أفكار عصرية لارتداء جينز "البوي ف...

موضة

6 أفكار عصرية لارتداء جينز "البوي فريند"

على الرغم من ظهور البنطلون الجينز الضيق، إلا أن جينز "البوي فريند" ما زال هو المفضل عند أغلب النساء، كما يُعد قطعة أساسية في خزانة ملابس أغلب الفتيات، فهو مريح ويتماشى مع مختلف المناسبات سواء النهارية أو حتى المسائية. وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق جينز "البوي فريند" بطريقة عصرية وغير تقليدية. نسقيه مع البلايز القصيرة تتماشى البلايز القصيرة مع جينز البوي فريند بشكل مثالي، فهذه الإطلالة تناسب الخروجات النهارية والمسائية الكاجوال، إذ يمكنكِ تنسيق جينز البوي فريند البيج مع بلوزة قصيرة باللون البيج أيضاً، وانتعلي حذاء كاحل جذابا، ليضيف إلى إطلالاتك الكثير من العصرية والحيوية.

على الرغم من ظهور البنطلون الجينز الضيق، إلا أن جينز "البوي فريند" ما زال هو المفضل عند أغلب النساء، كما يُعد قطعة أساسية في خزانة ملابس أغلب الفتيات، فهو مريح ويتماشى مع مختلف المناسبات سواء النهارية أو حتى المسائية.

وفي السطور القادمة، سنستعرض بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق جينز "البوي فريند" بطريقة عصرية وغير تقليدية.

نسقيه مع البلايز القصيرة

img

تتماشى البلايز القصيرة مع جينز البوي فريند بشكل مثالي، فهذه الإطلالة تناسب الخروجات النهارية والمسائية الكاجوال، إذ يمكنكِ تنسيق جينز البوي فريند البيج مع بلوزة قصيرة باللون البيج أيضاً، وانتعلي حذاء كاحل جذابا، ليضيف إلى إطلالاتك الكثير من العصرية والحيوية.

نسقيه مع القميص الواسع

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة شبابية مميزة من خلال تنسيق الجينز البوي فريند الأزرق الفاتح، مع بلوزة ناعمة قصيرة، وقميص أزرق واسع، واختاري معه إكسسوارات يد حيوية، واكتفي بانتعال الحذاء العسكري الأبيض، ليميّز إطلالاتك.

نسقيه مع التيشيرت

img

لتحصلي على إطلالات نهارية مريحة، ومميزة، قومي بتنسيق بنطلون الجينز البوي فريند مع تيشيرت بيضاء قصيرة، وميزي إطلالاتك بقبعة البيسبول، وارتدي حذاء رياضيا باللون الأبيض، ليعطي إطلالاتك الكثير من الجاذبية، والحيوية.

نسقيه مع الجاكيت الجلد

img

اختاري الجاكيت الجلد الأسود مع بنطلون البوي فريند الممزق، ليرفع إطلالتك إلى مستوى آخر من الأناقة، ونسقي مع هذا اللوك الشبابي بعض الإكسسوارات الناعمة، وحذاء رياضيا أبيض، ليعطيكِ إطلالة عصرية.

نسقيه مع القميص الطويل

img

يمكنكِ تنسيق القميص الأبيض الطويل مع البنطلون البوي فريند البسيط، ولتحصلي على إطلالة ملفتة يمكنكِ انتعال حذاء كعب عالٍ، وحقيبة يد كبيرة الحجم، فهذه الإطلالة مناسبة لاجتماع عمل أو لعشاء برفقة الأصدقاء.

نسقيه مع الجاكيت الرسمي

img

إذا كنت تبحثين عن لوك يوحي بالجدّية والرسمية بعض الشيء، يمكنكِ ارتداء جينز البوي فريند الأزرق مع تيشيرت أسود قطني ناعم، ونسّقي مع هذه الإطلالة بليزر أسود أنيقا، فهذه الإطلالة تعطيكِ طابعا رسميا أنيقا ومميزا بالوقت ذاته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً