حمالات الصدر المناسبة لأزياء الظهر...

موضة

حمالات الصدر المناسبة لأزياء الظهر المكشوف بحسب قياس الثديين

تبتعد معظم النساء عن ارتداء الأزياء ذات الظهر المكشوف، لعدم معرفتهن بحمالة الصدر المناسبة لهذه القطع، كما أن هناك عددًا كبيرًا منهن، يرتدين حمالة الصدر المناسبة لكن بالقياس الخاطىء، مما يجعل إطلالتهن تبدو أقل جاذبية، وغير مريحة. هنا نستعرض لك أفضل حمالات الصدر المناسبة للأزياء مكشوفة الظهر، بحسب حجم الثديين، بقياس القالب، والتي يُرمز لها بالأحرف الأبجدية. قياس القالب من AA إلى A صاحبات قياس قالب AA إلى A، يمكنهن استخدام أغطية السيليكون، التي صممت على شكل دوائر صغيرة، ويمكنهن وضعها لتغطية الثديين فقط، وهي مثالية للأزياء الرقيقة والشفافة ومكشوفة الظهر أيضًا. كما يمكن للبعض منهن إضافة حشوات للحصول على

تبتعد معظم النساء عن ارتداء الأزياء ذات الظهر المكشوف، لعدم معرفتهن بحمالة الصدر المناسبة لهذه القطع، كما أن هناك عددًا كبيرًا منهن، يرتدين حمالة الصدر المناسبة لكن بالقياس الخاطىء، مما يجعل إطلالتهن تبدو أقل جاذبية، وغير مريحة.

هنا نستعرض لك أفضل حمالات الصدر المناسبة للأزياء مكشوفة الظهر، بحسب حجم الثديين، بقياس القالب، والتي يُرمز لها بالأحرف الأبجدية.

قياس القالب من AA إلى A

img

صاحبات قياس قالب AA إلى A، يمكنهن استخدام أغطية السيليكون، التي صممت على شكل دوائر صغيرة، ويمكنهن وضعها لتغطية الثديين فقط، وهي مثالية للأزياء الرقيقة والشفافة ومكشوفة الظهر أيضًا. كما يمكن للبعض منهن إضافة حشوات للحصول على تغطية إضافية.

قياس القالب من B إلى C

img

صاحبات قياس  B و C فإن حمالة الصدر اللاصقة التي تكون فارغة من المنتصف، أفضل خيار لهن، فهذه الحمالة تكون غير مرئية ومصنوعة من السيلكون، بحيث تلتصق ذاتيًا بالصدر دون الحاجة إلى ربطها، وهي مناسبة تمامًا للفساتين مكشوفة الظهر، أو ذات الرقبة المفتوحة، كما أنها تضمن تثبيت الصدر ودعمه، دون أن تظهر أي شكل للحمالة.

قياس القالب من D إلى DD

img

أفضل حمالات الصدر التي تناسب صاحبات قالب من D إلى DD هي اللاصقة، والتي تتكون من قطعة واحدة، فهي مناسبة لجميع الملابس مكشوفة الظهر، كما أنها خفيفة وذات أقمشة ناعمة. وفي الوقت نفسه، لا تحتوي على أسلاك مزعجة تشعرك بالضيق أو الألم.

قياس القالب DDD أو من E إلىF

img

صاحبات قياس قالب DDD أو من E إلىF يكون أمامهن العديد من الخيارات، وذلك بحسب قصة الفستان مكشوف الظهر، إذ يمكن للمرأة اختيار حمالة الصدر التي تكون عادية الشكل من الأمام، وتكون من الخلف بشكل حرف X منخفض، فهذه الحمالة تتناسب مع أغلب الملابس المفتوحة من منطقة الظهر.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً