أفكار عصرية تساعدك على تنسيق التنور...

موضة

أفكار عصرية تساعدك على تنسيق التنورة المستقيمة خلال ربيع وصيف 2021

تتمتع التنورة المستقيمة بطابع عصري مميز، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لاعتماده في مختلف المناسبات سواء الرسمية منها، كالاجتماعات ومناسبات العمل، كما يمكنكِ تنسيقها بطرق أخرى لتحصلي على إطلالة عملية تناسب الإطلالات اليومية. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق التنورة المستقيمة. نسقيها مع بلوزة دافئة لإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدي تنورة الجينز المستقيمة، مع بلوزة دافئة باللون الأسود، وحقيبة يد سوداء، وانتعلي حذاء كاحل بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة مميزة مع لمسات من العصرية. نسقيها مع تيشيرت يمكنكِ تنسيق التيشيرت الصيفية مع تنورة مستقيمة بيضاء، متوسطة الطول ذات فتحة أمامية لإطلالة عملية جذابة، وأكملي إطلالاتك بحذاء

تتمتع التنورة المستقيمة بطابع عصري مميز، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لاعتماده في مختلف المناسبات سواء الرسمية منها، كالاجتماعات ومناسبات العمل، كما يمكنكِ تنسيقها بطرق أخرى لتحصلي على إطلالة عملية تناسب الإطلالات اليومية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار والنصائح التي تساعدك على تنسيق التنورة المستقيمة.

نسقيها مع بلوزة دافئة

img

لإطلالة أنثوية ناعمة، اعتمدي تنورة الجينز المستقيمة، مع بلوزة دافئة باللون الأسود، وحقيبة يد سوداء، وانتعلي حذاء كاحل بكعب عالٍ، لتحصلي على إطلالة مميزة مع لمسات من العصرية.

نسقيها مع تيشيرت

img

يمكنكِ تنسيق التيشيرت الصيفية مع تنورة مستقيمة بيضاء، متوسطة الطول ذات فتحة أمامية لإطلالة عملية جذابة، وأكملي إطلالاتك بحذاء رياضي أبيض.

نسقيها مع الجاكيت الجلد

img

اعتمدي الجاكيت الجلد الأسود مع التنورة المستقيمة السوداء، وبلوزة مقلمة بالأبيض والأسود، لتتمتعي بإطلالة مفعمة بالأنوثة والجاذبية، حيث تتناغم التنورة المستقيمة مع الجاكيت الجلد بشكل مثالي، لتتمتعي بإطلالة ناعمة تخطف الأنظار، واحرصي على اختيار حذاء كاحل عصري؛ إذ تعد هذه الإطلالة مناسبة للخروجات النهارية.

نسقيها مع القميص الأبيض

img

القمصان البيضاء تعطيكِ إطلالة عملية وأنيقة بذات الوقت، ويمكنكِ تنسيقها بكل سهولة مع التنورة المستقيمة ذات اللون الكحلي، كما يمكنكِ إضافة حقيبة يد ذات شكل مميز، وانتعلي صندلًا صيفيًا ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

نسقيها مع الألوان المحايدة

img

تنسيق الألوان المحايدة أمرًا ليس في غاية السهولة، لكنه يجعل إطلالاتك تبدو أكثر جمالًا وأناقة، فمثلًا يمكنكِ اختيار التنورة المستقيمة باللون الأبيض، ونسقيها مع بلوزة من درجات اللون الأبيض، واكسري من رتابة اللون الأبيض بحقيبة يد باللون البني، فهذه الإطلالة على رغم بساطتها، إلا أنها مريحة للنظر.

نسقيها مع الجاكيت الجينز

img

تنسيق الجاكيت الجينز مع التنورة المستقيمة فكرة جيدة، خاصة في فصل الربيع والصيف، لذلك يمكنكِ اختيار التنورة السوداء مستقيمة الجلد، ذات الفتحة الجانبية، ونسقيها مع تيشيرت أسود، وجاكيت جينز واسع، وانتعلي صندل كعب عالٍ باللون الأسود، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد باللون الأسود.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً