جاكيت الجينز الأبيض يمنحك إطلالة جر...

موضة

جاكيت الجينز الأبيض يمنحك إطلالة جريئة عصرية.. كيف تنسّقيه؟

تعد جاكيت الجينز الأبيض من القطع العملية التي يمكن أن تكمل أية إطلالة ويسهل تنسيقها من دون أي مجهود، كما هي من أساسيات خزانة فصلي الربيع الصيف. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق والأفكار التي ستساعدك على ارتداء جاكيت الجينز الأبيض بطرق مميزة وأنيقة. نسقيها مع الفساتين القصيرة انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المطبعة بالورود، والتي تأتي قصيرة أو متوسطة الطول؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع جاكيت جينز الأبيض الواسع، وحقيبة كتف باللون البني، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض. نسقيها مع التنانير الميدي حظيت البناطيل التنانير الميدي المطبعة بالورود بحضور كبير هذا العام، فهي مناسبة لإطلالة نهارية ناعمة؛ إذ يمكنكِ

تعد جاكيت الجينز الأبيض من القطع العملية التي يمكن أن تكمل أية إطلالة ويسهل تنسيقها من دون أي مجهود، كما هي من أساسيات خزانة فصلي الربيع الصيف.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق والأفكار التي ستساعدك على ارتداء جاكيت الجينز الأبيض بطرق مميزة وأنيقة.

نسقيها مع الفساتين القصيرة

img

انتشرت هذا الموسم موضة الفساتين المطبعة بالورود، والتي تأتي قصيرة أو متوسطة الطول؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع جاكيت جينز الأبيض الواسع، وحقيبة كتف باللون البني، وانتعلي حذاء رياضيا باللون الأبيض.

نسقيها مع التنانير الميدي

img

حظيت البناطيل التنانير الميدي المطبعة بالورود بحضور كبير هذا العام، فهي مناسبة لإطلالة نهارية ناعمة؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الميدي مع تيشيرت أبيض وجاكيت جينز أبيض قصيرة، واختاري حقيبة يد باللون البيج أو الوردي الفاتح، وحذاء رياضيا أبيض.

نسقيها مع الجينز الأسود

img

مزيج اللون الأسود والأبيض معا لا يقاوم، لذا يمكنكِ اختيار بنطال جينز أسود ضيق مع جاكيت الجينز الأبيض، ولمزيد من الأناقة اختاري حقيبة يد باللون الأسود.

نسقيها مع البنطلون الأبيض

img

تعتقد بعض السيدات أنه لا يمكنهن تنسيق جاكيت الجينز الأبيض في إطلالة موحدة من بنطلون الجينز الأبيض، لكن الحقيقة هي أنه يمكنكِ فعل ذلك بكل سهولة من خلال بدلة بالكامل من الجينز، وأضيفي لها حذاء رياضيا باللون الأبيض، وجربي اعتماد بعض الإكسسوارات الفضية لتزيد من جمال وأناقة إطلالتك.

نسقيها مع البناطيل الرياضية

img

البناطيل الرياضية هي أفضل الخيارات للإطلالات السريعة أو لحضور يوم دراسي بالجامعة، لذا جربي تنسيق جاكيت الجينز الأبيض مع بلوزة بيضاء، وبنطلون رياضي باللون الأبيض، وأكملي إطلالتك بحذاء أبيض وحقيبة ظهر باللون الأسود.

نسقيها مع الشورت

img

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على مزيد من الدفء في فصل الربيع أو الخريف، فارتدي جاكيت الجينز الأبيض مع شورت الجينز الأبيض، وحذاء رياضيا باللون الأبيض.

نسقيها مع الجينز

img

يعد بنطلون الجينز الأزرق مناسبا لأية إطلالة؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع تيشيرت أبيض وأضيفي له جاكيت الجينز الأبيض، ليعطي إطلالتك مظهرا أنيقا وجذابا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً