أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالتك الربيعية باللون الرمادي
أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالتك الربيعية باللون الرماديأفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالتك الربيعية باللون الرمادي

أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالتك الربيعية باللون الرمادي

عادة ما ترتبط درجات اللون الرمادي بالراحة والبساطة، وتميل السيدات إلى ارتدائه في فصل الشتاء والخريف، إلا أن هذا العام ظهر اللون الرمادي كأكثر لون موضة خلال ربيع 2021، إذ سيكون هذا اللون في كل مكان.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالات باللون الرمادي، مع إضافة بعض الألوان الأخرى التي تضيف له المزيد من الإشراق والحيوية.

تنورة رمادية قصيرة مع بلوزة جريئة


يمكنكِ تنسيق إطلالة جذابة وأنيقة، من خلال اختيار التنورة الرمادية القصيرة، مع قميص ذي لون جريء، مثل البرتقالي، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد باللون الأبيض، وأضيفي بعض الإكسسوارات الذهبية المميزة.

تنورة ميدي رمادية مع بلوزة رسمية


التنورة الميدي تبرز أنوثة وجمال المرأة، إذ يمكنكِ تنسيقها بطريقة لافتة، عن طريق اختيار التنورة الميدي الرمادية ذات فتحة أمامية، وتنسيقها مع بلوزة رسمية وحذاء كعب عالٍ باللون الأبيض، وأضيفي بعض اللمسات الحيوية للإطلالة من خلال اختيار حقيبة يد بيضاء.

البدلة النسائية الرمادية


إن ارتداء البدلة الرمادية في فصل الربيع فكرة رائعة للغاية، خاصة إذا أضفتِ لها "تيشيرت" ملونًا وحذاء رياضيًا رماديًا أيضًا؛ لتحصلي على إطلالة شبابية مميزة وأنيقة.

البنطلون الأبيض مع البلوزة الرمادية


يمكنكِ تنسيق البنطلون الأبيض الضيق مع بلوزة رقبة عالية بلون رمادي، ويمكنكِ اختيار حقيبة يد كبيرة الجحم وارتداء كعب عالٍ، ليعطي إطلالاتك جاذبية وأناقة خاصة، كما أن هذه الإطلالة تعدّ إطلالة رسمية وكلاسيكية بالوقت ذاته.

الجاكيت الرمادي الواسع مع تنورة صفراء


إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية، هي إضافة لون مميز لها كاللون الأصفر، إذ يمكنكِ تنسيق الجاكيت الرمادي الواسع مع "تيشيرت" أبيض، وتنورة أنيقة ذات لون أصفر، وميّزي إطلالاتك بحذاء كاحل باللون الأسود.

الجاكيت الرمادي مع البنطلون الجينز


يتناسب البنطلون الجينز مع جميع الألوان تقريبًا، ويبرز جمال اللون الرمادي بشكل خاص، يمكنكِ تنسيق بلوزة ناعمة باللون الأبيض مع بنطال جينز باللون الأسود، وجاكيت رمادي؛ لتحصلي على إطلالة مثالية لخروجات الصباح.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com