موضة

6 أفكار لتسريحات شعر تتناسب مع قبعة البيسبول

تفضل الكثير من النساء ارتداء قبعة البيسبول في فصلي الربيع والصيف، فهي من الإكسسوارات التي لا تستغني عنها معظم الفتيات، لأنها تضيف لمسة من الجاذبية إلى إطلالاتك، كما أنها مثاليّة للأيام التي تجدين فيها أن شعرك متعب، إلا أنهن يحترن بطبيعة التسريحات التي تتناسب مع قبعة البيسبول. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض التسريحات التي يمكنكِ تطبيقها عند ارتداء قبعة البيسبول. تسريحة الكعكة الفوضوية تُعد تسريحة الكعكة الفوضوية واحدة من أكثر تسريحات الشعر رواجًا، كما أنها ترافق إطلالات أهم النجمات وشهيرات السوشال ميديا، وتتميز التسريحة بأنها عفوية وبسيطة، وتناسب قبعة البيسبول. تسريحة الضفيرتين تتميّز تسريحة الضفيرتين، بأنَّها تبرز جمال لون

تفضل الكثير من النساء ارتداء قبعة البيسبول في فصلي الربيع والصيف، فهي من الإكسسوارات التي لا تستغني عنها معظم الفتيات، لأنها تضيف لمسة من الجاذبية إلى إطلالاتك، كما أنها مثاليّة للأيام التي تجدين فيها أن شعرك متعب، إلا أنهن يحترن بطبيعة التسريحات التي تتناسب مع قبعة البيسبول.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض التسريحات التي يمكنكِ تطبيقها عند ارتداء قبعة البيسبول.

تسريحة الكعكة الفوضوية

img

تُعد تسريحة الكعكة الفوضوية واحدة من أكثر تسريحات الشعر رواجًا، كما أنها ترافق إطلالات أهم النجمات وشهيرات السوشال ميديا، وتتميز التسريحة بأنها عفوية وبسيطة، وتناسب قبعة البيسبول.

تسريحة الضفيرتين

img

تتميّز تسريحة الضفيرتين، بأنَّها تبرز جمال لون الشعر، كما أنها تناسب الإطلالات الشبابية اليومية، خاصة مع وجود بعض الخصل المتطايرة بها، كما تناسب هذه التسريحة قبعة البيسبول.

تسريحة نصف رفعة منخفضة

img

تُعد تسريحة نصف رفعة منخفضة، تسريحة عفوية خاصة مع الشعر المموج، كما أنها تناسب جميع الأوقات سواء النهارية أوالمسائية، إذ يمكنكِ اعتمادها عن طريق رفعة نصف الشعر على شكل كعكة صغيرة وأنيقة، لتتناسب مع قبعة البيسبول.

تسريحة الظفيرة الجانبية

img

تُعد هذه التسريحة الأكثر أناقة من بين تسريحات الظفائر والتي تبدو مناسبة لجميع القبعات، خاصةً قبعة البيسبول، وتناسب هذه التسريحة الشعر المموج، والكيرلي، كما أن العديد من النجمات يعتمدن هذه التسريحة، بسبب سهولة تطبيقها في إطلالتهن اليومية ومناسباتهن النهارية والمسائية.

تسريحة ذيل الحصان

img

تُعد تسريحة ذيل الحصان، من أشهر تسريحات الشعر التي تعتمدها جميع الفتيات، فهي تناسب جميع قصات الشعر، سواء الشعر الطويل أو المتوسط وحتى القصير، إذ يمكنكِ تنسيق هذه التسريحة مع قبعة البيسبول، لتحصلي على إطلالة رائعة ومميزة، وأيضًا شبابية.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفائر

img

تناسب هذه التسريحة الفتيات اللواتي يبحثنَ عن تسريحة مُلفتة، إذ يمكنكِ اعتماد بعض الضفائر بداخل ذيل الحصان، كما تُعتبر هذه التسريحة عصرية وسهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر الطويل والمتوسط، وتناسب قبعة البيسبول.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً