موضة

ميغان ماركل بفستان من أرماني مع أوبرا.. والمقابلة تثير رعب قصر باكنغهام

ظهرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري في لقطات من مقابلتها التلفزيونية، مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وونفري، مرتدية فستانًا أسود من "أرماني" فيما ظهر بطنها وقد انتفخ قليلًا بحملها طفلها الثاني. وأظهرت المقاطع ميغان (39 عامًا) وقد وضعت يدها على بطنها الذي كان يخفيه الفستان البالغ ثمنه حوالي 4700 دولار، ويحمل تطريز أزهار عند الكتف. ووضعت ميغان يدها على بطنها أثناء الرد على أسئلة الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، التي سألتها عن الفترة القصيرة التي أمضتها كعضو في العائلة الملكية البريطانية، وقرارها ترك حياة القصر مع زوجها العام الماضي. ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" التي أوردت التقرير لم تقل ميغان

ظهرت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري في لقطات من مقابلتها التلفزيونية، مع مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وونفري، مرتدية فستانًا أسود من "أرماني" فيما ظهر بطنها وقد انتفخ قليلًا بحملها طفلها الثاني.

وأظهرت المقاطع ميغان (39 عامًا) وقد وضعت يدها على بطنها الذي كان يخفيه الفستان البالغ ثمنه حوالي 4700 دولار، ويحمل تطريز أزهار عند الكتف.

ووضعت ميغان يدها على بطنها أثناء الرد على أسئلة الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري، التي سألتها عن الفترة القصيرة التي أمضتها كعضو في العائلة الملكية البريطانية، وقرارها ترك حياة القصر مع زوجها العام الماضي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" التي أوردت التقرير لم تقل ميغان شيئًا في أيٍّ من المقاطع القصيرة للمقابلة التي تم إصدارها، لكن خط استجواب أوبرا يوضح الموضوعات الحساسة التي سيتم تغطيتها خلال المقابلة، التي ستعرض في 7 الشهر الجاري.

ولفتت الصحيفة، إلى أن المقابلة قد تثير ردة فعل من قبل العائلة الملكية، خاصة وأن متحدثًا باسم شبكة "سي بي إس" التلفزيونية التي ستعرض المقابلة قال الأسبوع الماضي، إنه لن يكون هناك "مواضيع محظورة" فيها.

وشوهدت أوبرا خلال اللقطات التي عرضت مساء الأحد، وهي تسأل ميغان: "هل قصدت السكوت خلال وجودك هناك، أم تم إسكاتك؟".

وفي لقطات أخرى من المقابلة، أشارت أوبرا إلى التعليقات التي يبدو أن ميغان أدلت بها سابقًا، وهو أن الحياة في العائلة الملكية "لا يمكن النجاة منها تقريبًا".

img

وقالت الصحيفة: "على الرغم من أن ميغان لم تقل شيئًا خلال المقطعين اللذين تم إصدارهما، إلا أنه من المرجح أن تثير مقاطع الفيديو مخاوف جديدة داخل قصر "باكنغهام" حول ما قد تكشف عنه خلال المقابلة، خاصة فيما يتعلق الأمر بحياة ميغان ضمن العائلة الملكية".

وأضافت: "حتى الآن، لم تتناول ميغان في تصريحاتها قرارها بالتخلي عن الحياة الملكية بشكل مباشر، ومن المحتمل أن تكون المقابلة مع أوبرا هي المرة الأولى التي تناقش فيها أسباب مغادرتها المملكة المتحدة، وما كان عليه الأمر عندما انضمت للعائلة الملكية.. والحقيقة أن هذين الموضوعين يمكن أن يثيرا أمورًا محرجة للقصر".

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مخاوف بشأن ما قد يكشفه الأمير هاري خلال المقابلة، بما في ذلك الخلاف مع شقيقه الأكبر الأمير وليام.

وأوضحت الصحيفة أن الأمير هاري (36 عامًا) كان أكثر تحدثًا خلال المقابلة، إذ إنه أخبر أوبرا أن "خوفه الأكبر كان أن التاريخ قد يعيد نفسه ''في إشارة لما حدث لوالدته الأميرة ديانا، بينما يصف عملية ترك العائلة الملكية بأنها كانت "صعبة بشكل لا يصدق".

وقال هاري، إنه يشعر براحة للتحدث في المقابلة إلى جانب ميغان، مضيفًا أنه لا يستطيع تخيل ما عانته والدته أثناء "خوض هذه التجربة بنفسها".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً