5 أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أن...

موضة

5 أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة للعمل

تنسيق إطلالات العمل واحدة من أصعب الأمور، فهي تحتاج إلى قواعد كتيرة، وذوق خاص، كما أن معظم السيدات اعتدنَ على ارتداء الجينز، والملابس الرياضية، والأزياء الشبابية المريحة، والتي لا تحتاج إلى الكثير من المجهود لتنسيقها. لكن إطلالات العمل، تحتاج إلى ملابس عملية ورسمية بعض الشيء. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي ستساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة، ومناسبة للعمل. المعطف الطويل مع البنطلون الرسمي يُعد المعطف البيج الطويل، من قطع الأزياء الأساسية داخل خزانة كل فتاة في فصل الشتاء، فهو يمنح إطلالتها مظهرًا أنيقًا ومميزًا، كما يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون بيج، وبلوزة باللون البني، وحذاء بكعب عالٍ باللون البني

تنسيق إطلالات العمل واحدة من أصعب الأمور، فهي تحتاج إلى قواعد كتيرة، وذوق خاص، كما أن معظم السيدات اعتدنَ على ارتداء الجينز، والملابس الرياضية، والأزياء الشبابية المريحة، والتي لا تحتاج إلى الكثير من المجهود لتنسيقها. لكن إطلالات العمل، تحتاج إلى ملابس عملية ورسمية بعض الشيء.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي ستساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة، ومناسبة للعمل.

المعطف الطويل مع البنطلون الرسمي

img

يُعد المعطف البيج الطويل، من قطع الأزياء الأساسية داخل خزانة كل فتاة في فصل الشتاء، فهو يمنح إطلالتها مظهرًا أنيقًا ومميزًا، كما يمكنكِ تنسيقه مع بنطلون بيج، وبلوزة باللون البني، وحذاء بكعب عالٍ باللون البني أيضًا، واختاري حقيبة يد ذات لون جريء، مثل البرتقالي لتضيفي المزيد من الحيوية إلى إطلالاتك.

الجاكيت الرسمي مع الجينز

img

يشكل الجاكيت الرسمي جزءًا هامًا من خزانة جميع الفتيات، وهو ما يضع بصمة العملية والكلاسيكية على أزيائها، وهناك الكثير من أشكال الجاكيت الرسمي، إلا أن القطع السادة هي الرائجة، إذ يمكنكِ تنسيق الجاكيت الرسمي الكحلي مع البنطلون الجينز، وحذاء كحلي بكعب عالٍ.

البدلة الكاروهات

img

تعتمد الكثيرات من النساء على البدلة النسائية في مظهرهن في العمل، ويمكنكِ اختيار العديد من البدل لتظهري بشكل شبابي عصري، ومن أبرز الخيارات هو تنسيق البدلة الكاروهات ذات اللون البني، مع بلوزة بنية، وحذاء رياضي، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد ذات لون خمري مميز.

البنطلون الأسود الضيق

img

يُعد البنطلون الأسود الضيق من القطع المواكبة لخطوط الموضة؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع قميص أبيض طويل، وبلوزة باللون البيج، وحذاء ذكوري باللون البيج أو البني، وأضيفي لإطلالاتك حقيبة يد باللون الزيتي، لتحصلي على إطلالة عملية وأنيقة بذات الوقت.

البنطلون الأبيض

img

يعتبر البنطلون الأبيض من القطع الأنيقة، فهو يعطي إطلالاتك الفخامة والجرأة؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع قميص أبيض طويل، وبلوزة ذات لون بيج، وحذاء مريح بيج، ويمكنكِ إكمال إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الناعمة والأنيقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً