موضة

5 جاكيتات ومعاطف خفيفة تناسب فصل الربيع

يقع فصل الربيع بين الشتاء والصيف؛ إذ تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجياً، وهذا يجعل الكثير من النساء تحتار بنوعية القطع المناسبة لهذا الفصل، خاصةً وأن بعض أيامه تكون دافئة، والأخرى قد تكون باردة نسبياً، لذلك تعد الجاكيتات والمعاطف الخفيفة من القطع الأساسية في فصل الربيع. لذلك سنستعرض في السطور القادمة أكثر الجاكيتات والمعاطف الخفيفة التي ستكون رائجة ومميزة خلال ربيع 2021 وهي: جاكيت الجلد الملون يعد من القطع المناسبة لصباح ومساء الأيام الربيعية الباردة، فالقطع الجلدية تتمتع بخامة ثقيلة بعض الشيء، كما تعطيكِ إطلالة غير تقليدية للربيع؛ إذ يمكنكِ تنسيق جاكيت الجلد الملون مع بنطلون الجينز والبلوزة الناعمة، لتحصلي على

يقع فصل الربيع بين الشتاء والصيف؛ إذ تبدأ درجات الحرارة بالارتفاع تدريجياً، وهذا يجعل الكثير من النساء تحتار بنوعية القطع المناسبة لهذا الفصل، خاصةً وأن بعض أيامه تكون دافئة، والأخرى قد تكون باردة نسبياً، لذلك تعد الجاكيتات والمعاطف الخفيفة من القطع الأساسية في فصل الربيع.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة أكثر الجاكيتات والمعاطف الخفيفة التي ستكون رائجة ومميزة خلال ربيع 2021 وهي:

جاكيت الجلد الملون

img

يعد من القطع المناسبة لصباح ومساء الأيام الربيعية الباردة، فالقطع الجلدية تتمتع بخامة ثقيلة بعض الشيء، كما تعطيكِ إطلالة غير تقليدية للربيع؛ إذ يمكنكِ تنسيق جاكيت الجلد الملون مع بنطلون الجينز والبلوزة الناعمة، لتحصلي على إطلالة عصرية.

معطف الكاروهات الطويل

img

يعد معطف الكاروهات الطويل والخفيف مناسباً لفصل الربيع، وذلك بسبب سهولة ارتدائه، إذ يمكنكِ تنسيقه مع إطلالة ناعمة وبسيطة وهو سيضيف لها حيوية؛ فمثلاً يمكنكِ تنسيقه مع فستان ربيعي طويل، فالمعطف سيجذب نظر الجميع إلى إطلالاتك، كما يمكنك إضافة حزام الخصر.

السترة الواقية من المطر

img

يمكنكِ ارتداء السترة الواقية من المطر خلال بعض الأيام الممطرة في فصل الربيع، فهي خفيفة الوزن، كما أنها أنيقة وذات ألوان مميزة، ويمكنكِ تنسيقها مع الليغينغز الأسود.

المعطف الواسع

img

هناك بعض المعاطف الواسعة التي تمتاز بأنها ذات خامة غير ثقيلة للغاية، مما يجعلها مناسبة لهذه الفترة الانتقالية من الطقس، خاصة في الأوقات التي تزداد فيها البرودة، إذ يمكنكِ ارتداء المعطف الواسع الخفيف فوق إطلالتك الربيعية، فهو يعطيكِ الدفء الذي تحتاجينه.

جاكيت الجينز

img

تعد جاكيتات الجينز من القطع التي يمكن الاعتماد عليها، فهي يومية وأنيقة، وتحمي من برودة الطقس، دون أن تفقدك أناقتك، لذلك نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا يرتدينها، ويجب أن يكون لدى كل فتاة جاكيت جينز واحدا على الأقل في خزانتها؛ إذ يمكنكِ تنسيق الجاكيت الجينز مع البنطلون الجينز، لتظهري بمظهر ناعم وعصري بذات الوقت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً