موضة

موديلات وتنسيقات لستِ كبيرة على اعتمادها

تشعر الكثير من الشابات الثلاثينيات أن هناك العديد من الملابس التي لم يعد باستطاعتها لبسها، وذلك لأنها تشعر أنها أصبحت كبيرة على اعتمادها، وأن هذه القطع تناسب الفتيات، إلا أن هناك العديد من القطع والموديلات التي يمكنكِ اعتمادها وليس لها أي علاقة بالعمر. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الموديلات والتنسيقات والأنماط التي يمكن لأي امرأة ارتداؤها. القطع ذات الأكمام المنفوخة           View this post on Instagram                       A post shared by Greivy® (@greivy) تعتقد الكثير من السيدات أن القطع ذات الأكمام المنفوخة تناسب الفتيات، إلا

تشعر الكثير من الشابات الثلاثينيات أن هناك العديد من الملابس التي لم يعد باستطاعتها لبسها، وذلك لأنها تشعر أنها أصبحت كبيرة على اعتمادها، وأن هذه القطع تناسب الفتيات، إلا أن هناك العديد من القطع والموديلات التي يمكنكِ اعتمادها وليس لها أي علاقة بالعمر.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الموديلات والتنسيقات والأنماط التي يمكن لأي امرأة ارتداؤها.

القطع ذات الأكمام المنفوخة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Greivy® (@greivy)

تعتقد الكثير من السيدات أن القطع ذات الأكمام المنفوخة تناسب الفتيات، إلا أن الحقيقة هي أن هذه القطع تناسب الجميع، إذ يمكن لأي امرأة ارتداء فستان ذات أكمام منفوخة ليعطيها المزيد من الحيوية والجمال.

الياقات الكبيرة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Astrid Zeegen (@astridiwantyouinmylife)

عادت الياقات الكبيرة بشكل ملفت خلال عروض الأزياء في السنوات الماضية، وقد تشعر بعض النساء أن هذا النمط من الملابس أنسب للأطفال، إلا أن الحقيقة هي أن الياقات الكبيرة أنيقة وتضيف لمسة من الدفء خاصةً خلال فصل الشتاء.

الأحذية العسكرية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fashion Youtuber (@karenbritchick)

ظهرت الأحذية العسكرية في السنوات السابقة بشكل كبير، لذا تعتقد العديد من النساء أنها تناسب الجيل الجديد، لكن يمكنكِ تنسيق الأحذية العسكرية مع الفساتين والبناطيل في أي وقت.

القطع ذات الأزرار

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by FashionistaOver40 (@fashionistaover40)

قد تذكرنا القطع التي تحتوي على أزرار بطفولتنا، لذلك حينما نكبر نبتعد عنها، إلا أن هذه القطع مميزة وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها خلال جميع مراحل حياتك؛ إذ يمكنكِ تنسيقها مع جينز، وحذاء كاحل، لتعطي إطلالتك حيوية.

الجوارب الرياضية السميكة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Debbie (@thefashionablepan)

تناسب الجوارب الرياضية جميع الأعمار، خاصةً إذا نسقت مع بدلة رياضية، وحذاء رياضي، ويمكنكِ إضافة قبعة لتعطيكِ المزيد من الدفء والجمال.

الشورت القصير

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zesty Styling Blog (@zestystyleonthego)

نادراً ما نرى سيدة ترتدي الشورت القصيرة، إلا أن الحقيقة هي أنه يمكنكِ ارتداء الشورت القصير في أي عمر، فهو مريح، ويناسب فصل الصيف والربيع.

البناطيل الجلدية

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by K A T (@thesilverkat)

تُعد البناطيل الجلدية الأسود من القطع العملية التي يمكن أن تكمل أي إطلالة، كما أنه من أساسيات خزانة جميع النساء، والتي يمكنكِ ارتداؤها في أي عمر وفي العديد من المناسبات، لأنه سهل التنسيق، وأنيق.

الترتر

img

يضيف الترتر لمسة من التألق إلى جميع القطع؛ إذ يمكنكِ ارتداء الجاكيت المزين بالترتر، مع الجينز في أي عمر ووقت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً