موضة

5 أفكار مميزة تساعدك على تنسيق إطلالاتك في عيد الحب

ينتظر العشاق يوم الـ 14 من فبراير كل عام؛ فهو يوم مميز ومثالي للذهاب مع الشريك إلى عشاء رومانسي، إلا أن معظم النساء تحتار بكيفية تنسيق إطلالة خاصة وجذابة في عيد الحب، وهل اللون الأحمر يجب أن يكون من ضمنها؟. يقول الخبراء إن اللون الأحمر يرمز إلى الحب والعاطفة، لذا فإنه الخيار الأول والأساسي عند معظم النساء، كما أن اللون الأحمر يناسب جميع ألوان البشرة، ويتناغم مع العديد من الألوان الأخرى، إلا أنه يمكنكِ اختيار ظلال اللون الأحمر ودرجاته خلال إطلالاتك في عيد الحب. وسنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة ومميزة خلال عيد

ينتظر العشاق يوم الـ 14 من فبراير كل عام؛ فهو يوم مميز ومثالي للذهاب مع الشريك إلى عشاء رومانسي، إلا أن معظم النساء تحتار بكيفية تنسيق إطلالة خاصة وجذابة في عيد الحب، وهل اللون الأحمر يجب أن يكون من ضمنها؟.

يقول الخبراء إن اللون الأحمر يرمز إلى الحب والعاطفة، لذا فإنه الخيار الأول والأساسي عند معظم النساء، كما أن اللون الأحمر يناسب جميع ألوان البشرة، ويتناغم مع العديد من الألوان الأخرى، إلا أنه يمكنكِ اختيار ظلال اللون الأحمر ودرجاته خلال إطلالاتك في عيد الحب.

وسنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة ومميزة خلال عيد الحب.

البنطلون الأحمر مع المعطف الطويل

img

لا تفضل بعض النساء ارتداء فستان في عيد الحب، لذا يعد البنطلون الأحمر خيارًا مناسبًا لهن؛ إذ يمكنهن اختيار البنطلون الأحمر، وتنسيقه مع قميص أبيض ناعم، ومعطف بيج طويل، وحذاء بنقشة النمر، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والجمال.

البنطلون الكاروهات مع المعطف الأحمر

img

تمتاز إطلالات عيد الحب في العام الحالي بأنها عصرية وعملية، ونقشة الكاروهات ستكون هي الرائجة في إطلالات عيد الحب، لذا يمكنكِ تنسيق البنطلون الكاروهات مع بلوزة سوداء، ومعطف أحمر طويل، وحذاء اسود عال.

التنورة القصيرة مع جاكيت الجينز

img

تعد التنورة القصيرة من القطع الأساسية في خزانة أغلب الفتيات، كما تعد التنورة من أكثر القطع المناسبة لإطلالات عيد الحب؛ فمثلا يمكنكِ تنسيق التنورة الحمراء القصيرة، مع بلوزة ناعمة مقلمة باللون الأسود والأبيض، وجاكيت جينز، ليعطي إطلالتك المزيد من الجمال والأناقة.

التنورة الكاروهات مع الجاكيت الأحمر

img

يمكنكِ تنسيق التنورة الكاروهات مع تيشيرت أبيض ناعم، وأضيفي له جاكيتا قصيرا باللون الأحمر، وحقيبة يد باللون الأسود، لتكسر رتابة اللون الأحمر.

الفستان الأسود مع المعطف الأحمر

img

يعد الفستان الأسود القصير فكرة رائعة لحضور عشاء رومانسي في عيد الحب؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع معطف باللون الأحمر، وجوارب طويلة لتحميكِ من برد الشتاء، وانتعلي حذاء أسود طويلا، ويمكنكِ إضافة وشاح باللون الرمادي، ليعطي إطلالتك المزيد من الأناقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً