موضة

أفكار مميزة تساعدك على تنسيق التنورة الملتفّة خلال ربيع وصيف 2021

تعد التنانير الملتفّة من أكثر القطع أنوثةً في خزانة الفتاة، خاصةً إذا كانت بألوان الباستيل المميزة، فمهما شهد عالم الموضة من صيحات مختلفة تبقى هذه القطعة مختلفة، فهي تعطي إطلالاتك المزيد من النعومة والجمال. وسنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق التنورة الملتفّة خلال إطلالاتك في ربيع وصيف 2021. نسقيها مع القميص الأبيض إن القمصان البيضاء تمزج ما بين الإطلالة العملية والأنيقة، ويمكنكِ تنسيقها مع التنورة الملتفّة القصيرة ذات اللون الأزرق الفاتح، كما يمكنكِ إضافة طاقية صيفية ناعمة، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية. نسقيها مع ألوان محايدة إن تنسيق الالوان المحايدة تجعل إطلالاتك تبدو أكثر أناقةً

تعد التنانير الملتفّة من أكثر القطع أنوثةً في خزانة الفتاة، خاصةً إذا كانت بألوان الباستيل المميزة، فمهما شهد عالم الموضة من صيحات مختلفة تبقى هذه القطعة مختلفة، فهي تعطي إطلالاتك المزيد من النعومة والجمال.

وسنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار والطرق التي تساعدك على تنسيق التنورة الملتفّة خلال إطلالاتك في ربيع وصيف 2021.

نسقيها مع القميص الأبيض

img

إن القمصان البيضاء تمزج ما بين الإطلالة العملية والأنيقة، ويمكنكِ تنسيقها مع التنورة الملتفّة القصيرة ذات اللون الأزرق الفاتح، كما يمكنكِ إضافة طاقية صيفية ناعمة، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.

نسقيها مع ألوان محايدة

img

إن تنسيق الالوان المحايدة تجعل إطلالاتك تبدو أكثر أناقةً وجمالاً، فمثلاً يمكنكِ اختيار التنورة الملتفّة باللون البيج، ونسقيها مع بلوزة من درجات اللون البيج، فعلى الرغم من اقتراب ألوان الإطلالة من بعضها، إلا أن هذه الإطلالة بسيطة ومريحة للنظر.

نسقيها مع الجاكيت الرياضي

img

إن ارتداء الجاكيت الرياضي فكرة جيدة خاصةً في فصل الربيع والصيف، لذلك يمكنكِ اختيار التنورة الملتفّة ذات اللون الأزرق الفاتح، ونسقيها مع تيشيرت أسود، وجاكيت رياضي بلون قريب من لون التنورة، وانتعلي حذاء رياضيا.

نسقيها مع تيشيرت

img

يعد التيشيرت من القطع الربيعية والصيفية بامتياز، خاصةً أنه يناسب جميع الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة البيج الملتفّة مع تيشيرت أسود ناعم، وصندل عالٍ، وأكملي إطلالتك بحقيبة يد ذات شكل مميز.

نسقيها مع الجاكيت الجينز

img

يعد الجاكيت الجينز من القطع المميزة والتي تعطي المرأة مظهرًا عصريًا وأنيقاً، كما أنه من القطع التي تصلح لجميع المناسبات والفصول؛ إذ يمكنكِ خلال فصل الربيع والصيف تنسيق التنورة الملتفّة ذات اللون الأزرق الفاتح مع تيشيرت أبيض، وجاكيت الجينز الذي سيضيف الكثير من الجمال والنعومة، وأكملي إطلالاتك بحذاء رياضي أبيض.

نسقيها مع الجاكيت الرسمي

img

يعد الجاكيت الرسمي من القطع الأنيقة والمميزة هذا العام، إذ يمكنكِ اختيار التنورة الملتفّة ذات نقوش بسيطة، ونسقيها مع الجاكيت الرسمي ذي لون ربيعي جريء مثل الوردي، وانتعلي حذاء مريحا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً