موضة

بلايز أكمام الجرس ستكون صيحة ربيع 2021.. كيف تنسّقينها؟

عادت موضة أكمام الجرس من جديد لتتربع على عرش الأناقة؛ إذ تضيف الأكمام التي تأتي على شكل جرس المزيد من الحيوية والجمال إلى كل قطعة سواء إلى البلايز أو حتى الفساتين، وقد تحتار بعض السيدات بطريقة تنسيق هذه القطع. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على تنسيق البلايز ذات الأكمام الجرس مع التنانير والبناطيل والشورتات بكل سهولة وأناقة. نسقيها مع الجينز الضيق إطلالة الأكمام الجرس تبدو رائعة على البلايز خاصةً البيضاء منها؛ إذ يمكنكِ اختيارها وتنسيقها مع الجينز الأزرق الضيق، فهذه الإطلالة تناسب جميع الأوقات سواء النهارية أو المسائية، وأكملي إطلالاتك بحقيبة ذات لون جريء كالبرتقالي.

عادت موضة أكمام الجرس من جديد لتتربع على عرش الأناقة؛ إذ تضيف الأكمام التي تأتي على شكل جرس المزيد من الحيوية والجمال إلى كل قطعة سواء إلى البلايز أو حتى الفساتين، وقد تحتار بعض السيدات بطريقة تنسيق هذه القطع.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والأفكار التي تساعدك على تنسيق البلايز ذات الأكمام الجرس مع التنانير والبناطيل والشورتات بكل سهولة وأناقة.

نسقيها مع الجينز الضيق

img

إطلالة الأكمام الجرس تبدو رائعة على البلايز خاصةً البيضاء منها؛ إذ يمكنكِ اختيارها وتنسيقها مع الجينز الأزرق الضيق، فهذه الإطلالة تناسب جميع الأوقات سواء النهارية أو المسائية، وأكملي إطلالاتك بحقيبة ذات لون جريء كالبرتقالي.

نسقيها مع الجوارب الطويلة

img

ظهرت موضة البلايز الواسعة ذات الأكمام الجرس في سبعينات القرن الماضي؛ إذ اعتمدت هذه الصيحة العديد من محبي الموضة ومشاهير السوشال ميديا، ويمكنكِ اعتماد هذه الموضة خلال فترات النهار؛ من خلال تنسيق بلوزة بيج طويلة بأكمام الجرس، مع تنورة جوارب طويلة، وحذاء الكاحل الأسود.

نسقيها مع البنطلون الجلد

img

يعد البنطلون الجلد من صيحات موضة العصرية، والتي لاقت رواجاً كبيراً من قِبل المشاهير، ويمكنكِ تنسيق بلوزة أكمام الجرس ذات اللون البني مع بنطلون الجلد الأسود وحذاء مريح لتتميزي بإطلالة شبابية ناعمة وأنيقة بذات الوقت.

نسقيها مع الشورت القصير

img

يعد اللون الوردي ربيعياً بامتياز، ومن المؤكد أن خزانتك تحتوي على بعض قطع الملابس وردية اللون؛ إذ يمكنكِ تنسيق بلوزة بأكمام الجرس ذات اللون الوردي مع شورت قصير بذات اللون لتعطي إطلالاتك مظهراً جذاباً، وأنيقاً، وأكملي إطلالاتك بصندل ذي كعب عالٍ.

نسقيها مع التنورة القصيرة

img

أصبحنا نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا، يرتدين تنورة قصيرة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تناسب جميع الإطلالات والمناسبات؛ إذ يمكنكِ تنسيق البلوزة البيضاء الواسعة بأكمام الجرس مع التنورة الرمادية القصيرة، ولتضيفي المزيد من الأناقة والجمال لإطلالاتك وحّدي اللون بين حقيبة اليد، وحذاء الكاحل الذي سترتدينه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً