موضة

جاكيت الجلد الملون يمنحكِ إطلالة عصرية.. كيف تنسّقينه؟

يعد الجاكيت الجلد من القطع المميزة والأساسية عند الكثير من الفتيات، فهو يبرز مظهرهن الأنيق والعصري في ذات الوقت، ولاقى الجاكيت الجلد رواجاً كبيراً على منصات عروض الأزياء خلال المواسم الماضية؛ وتميز بألوانه الجريئة والزاهية مثل الأحمر والزيتي والأصفر والخمري، إلى جانب الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والبني. سنعرض في السطور القادمة بعض الطرق التي ستساعدك على ارتداء الجاكيت الجلد الملون بطريقة عصرية وأنيقة. جاكيت الجلد الأزرق مع القطع الداكنة يعد جاكيت الجلد الأزرق مناسبا لأي إطلالة، إذ يمكنكِ تنسيقه مع ملابسك الكاجول البسيطة ليعطيكِ مظهرا أنيقا وجذابا، فمثلاً يمكنكِ ارتداء بنطلون أسود ضيق، مع بلوزة سوداء ناعمة، وجاكيت جلد أزرق

يعد الجاكيت الجلد من القطع المميزة والأساسية عند الكثير من الفتيات، فهو يبرز مظهرهن الأنيق والعصري في ذات الوقت، ولاقى الجاكيت الجلد رواجاً كبيراً على منصات عروض الأزياء خلال المواسم الماضية؛ وتميز بألوانه الجريئة والزاهية مثل الأحمر والزيتي والأصفر والخمري، إلى جانب الألوان الكلاسيكية مثل الأسود والبني.

سنعرض في السطور القادمة بعض الطرق التي ستساعدك على ارتداء الجاكيت الجلد الملون بطريقة عصرية وأنيقة.

جاكيت الجلد الأزرق مع القطع الداكنة

img

يعد جاكيت الجلد الأزرق مناسبا لأي إطلالة، إذ يمكنكِ تنسيقه مع ملابسك الكاجول البسيطة ليعطيكِ مظهرا أنيقا وجذابا، فمثلاً يمكنكِ ارتداء بنطلون أسود ضيق، مع بلوزة سوداء ناعمة، وجاكيت جلد أزرق ليكسر من رتابة اللون الأسود، ويضيف الكثير من الحيوية إلى إطلالتك.

جاكيت الجلد العسلي مع فستان بلون جريء

img

يتناسب اللون العسلي مع أغلب الألوان، فهو لون حيادي، وأنيق؛ إذ يمكنكِ تنسيق الجاكيت الجلد العسلي مع فستان قصير ذي لون جريء، ليعطي إطلالاتك حيوية، وجمالا، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد بنقشة النمر.

جاكيت الجلد الأحمر مع التنورة الميدي

img

تعد التنورة الميدي من أكثر القطع التي تُبرز جاذبية المرأة وأنوثتها؛ إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الميدي ذات النقوش المميزة باللون الأسود والأبيض، ونسقيها مع بلوزة مخططة، وجاكيت الجلد الأحمر، ليزيد من أناقة إطلالاتك.

جاكيت الجلد الأزرق مع البنطلون الأبيض

img

يعد الجاكيت الجلد ذو اللون الأزرق السماوي من القطع اللافتة، والتي تضيف التميز إلى إطلالاتك، ويمكنكِ تنسيقه مع بنطلون أبيض، وبلوزة سوداء ناعمة.

جاكيت الجلد الزيتي مع التنورة القصيرة

img

إذا كنتِ ترغبين بالحصول على إطلالة أنيقة وعصرية، يمكنكِ تنسيق الجاكيت الجلد الزيتي مع تنورة قصيرة باللون الخمري، وبلوزة وردية ناعمة، وأكملي إطلالاتك بحذاء عسكري، وحزام باللون البني.

جاكيت الجلد البرتقالي مع فستان قصير

img

لا تخلو خزانة أي فتاة من الفساتين القصيرة، إذ يمكنكِ اختيار فستان أبيض ناعم وبسيط، وأضيفي له جاكيت الجلد البرتقالي، وحقيبة يد زرقاء مميزة، لتجعلي إطلالاتك أنيقة واستثنائية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً