موضة

كيف تُنسقين الحذاء الأبيض الطويل مع التنورة والكنزة الفستان؟

تُعد الأحذية الشتوية الطويلة من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها الفتيات والنساء في فصل الشتاء، فهي تحمي القدمين من البرد والمطر، وكذلك فإنها تضيف لمسة جمالية إلى إطلالاتك. وتصدرت الأحذية البيضاء التي تصل إلى ركبة لائحة صيحات الموضة لعام 2021، فهي مستوحاة من ستينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى أنها كلاسيكية وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها في جميع الأماكن، وذلك بسبب إمكانية تنسيقها مع الفستان، أو التنورة القصيرة، أو حتى الكنزة والفستان. لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الأحذية البيضاء الطويلة. نسقيه مع التنورة البيضاء يمكنك ارتداء الحذاء الابيض الطويل مع تنورة بيضاء متوسطة الطول، وبلوزة

تُعد الأحذية الشتوية الطويلة من القطع الأساسية التي لا تستغني عنها الفتيات والنساء في فصل الشتاء، فهي تحمي القدمين من البرد والمطر، وكذلك فإنها تضيف لمسة جمالية إلى إطلالاتك.

وتصدرت الأحذية البيضاء التي تصل إلى ركبة لائحة صيحات الموضة لعام 2021، فهي مستوحاة من ستينيات القرن الماضي، بالإضافة إلى أنها كلاسيكية وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها في جميع الأماكن، وذلك بسبب إمكانية تنسيقها مع الفستان، أو التنورة القصيرة، أو حتى الكنزة والفستان.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الأحذية البيضاء الطويلة.

نسقيه مع التنورة البيضاء

img

يمكنك ارتداء الحذاء الابيض الطويل مع تنورة بيضاء متوسطة الطول، وبلوزة صوف ذات لون أخضر جذاب، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والأناقة، وأكملي إطلالاتك بحقيبة يد سوداء.

نسقيه مع إطلالة زرقاء

img

يُعد اللون الأزرق من الألوان المميزة والجريئة، والتي يمكنكِ تنسيقها مع اللون الأبيض بكل سهولة وأناقة، فمثلًا يمكنكِ ارتداء تنورة جلد زرقاء، مع بلوزة وجاكيت أرزق، لتحصلي على إطلالة كلاسيكية ناعمة وأنيقة.

نسقيه مع تنورة جلد

img

تُعد القطع الجلدية مناسبة لفصل الشتاء، كما أنها مريحة وأنيقة، ويمكنكِ ارتداؤها بطرق مختلفة، مثل تنسيق التنورة الجلد السوداء، مع بلوزة صوفية بلون البني، مع حذاء أبيض طويل، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال والأناقة.

نسقيه مع الكنزة الفستان

img

لاقت الكنزة الفستان رواجًا كبيرًا خلال الأعوام الماضية، فهي من القطع العملية، والتي تتناسب مع فصل الشتاء كما يمكنكِ تنسيقها بسهولة، إذ يمكنكِ اختيار سترة من الصوف طويلة، ذات لون جريء ومميز مثل اللون البنفسجي، مع حذاء طويل أبيض، وحقيبة يد بيضاء، لتجعلي إطلالاتك شبابية وعصرية بالوقت ذاته.

نسقيه مع فستان أبيض قصير

img

يمكنكِ أن تحصلي على إطلالة جذابة من خلال ارتداء ظلال ودرجات اللون الأبيض، فاختاري فستان صوف أبيض قصير ذي رقبة عالية مع حذاء بنفس اللون طويل، وحقيبة بيضاء، لتعطي إطلالاتك المزيد من الرقي والأناقة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً