موضة

6 أفكار تساعدك على تنسيق إطلالات شتوية عصرية ومريحة للعمل

تبحث العديد من السيدات العاملات عن أفكار وطرق تساعدهن على تنسيق إطلالة مريحة وأنيقة للعمل، خاصةً في فصل الشتاء. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة وعصرية ومريحة خلال أيام العمل. التنورة الرمادية تعد التنورة الرمادية من أكثر القطع التي تناسب العمل، فهي رسمية وأنيقة بذات الوقت، إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الرمادية ذات فتحة أمامية مع بلوزة رمادية دافئة، ولتزيدي من أناقتك أضيفي وشاحا كحليا، ونسقيه مع حذاء طويل كحلي. التنورة الجلدية تناسب التنورة الشتوية فصل الشتاء بشكل خاص، كما تناسب العمل فهي مريحة وعملية، إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الجلدية ذات اللون البني الجملي

تبحث العديد من السيدات العاملات عن أفكار وطرق تساعدهن على تنسيق إطلالة مريحة وأنيقة للعمل، خاصةً في فصل الشتاء.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق إطلالات أنيقة وعصرية ومريحة خلال أيام العمل.

التنورة الرمادية

img

تعد التنورة الرمادية من أكثر القطع التي تناسب العمل، فهي رسمية وأنيقة بذات الوقت، إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الرمادية ذات فتحة أمامية مع بلوزة رمادية دافئة، ولتزيدي من أناقتك أضيفي وشاحا كحليا، ونسقيه مع حذاء طويل كحلي.

التنورة الجلدية

img

تناسب التنورة الشتوية فصل الشتاء بشكل خاص، كما تناسب العمل فهي مريحة وعملية، إذ يمكنكِ تنسيق التنورة الجلدية ذات اللون البني الجملي مع بلوزة سوداء، ومعطف رمادي، وللمزيد من الدفء يمكنكِ ارتداء جوارب سوداء، وانتعلي حذاء كاحل باللون الأسود.

البنطلون الرمادي المقلم

img

لاشك أن البنطلون الرمادي المقلم بأي لون سيكون مناسباً للعمل وخاصةً في فصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة صوفية باللون الرمادي الفاتح، ومعطف طويل رمادي، ولتكسري من رتابة اللون الرمادي وتجعلي إطلالاتك مميزة وأنيقة نسقي معها الوشاح البني الطويل.

البنطلون الأسود الضيق

img

يعد البنطلون الأسود الضيق هو الخيار الأول لجميع السيدات والفتيات العاملات، وذلك لأنه مريح وسهل التنسيق، إذ يمكنكِ تنسيقه مع بلوزة سوداء ذات رقبة عالية، وعليها معطف أسود قصير وعليه بعض الأزرار الذهبية لتزيد من حيوية إطلالاتك، ويمكنكِ اختيار حقيبة يد بنية، وحذاء كاحل أسود.

البنطلون الأسود الواسع القصير

img

يعد البنطلون الواسع القصير من الخيارات الأنيقة والاستثنائية، خاصةً إذ تم تنسيقه مع قميص أبيض، وعليه سترة رمادية، ومعطف قصير ذو لون بني جملي، ويمكنكِ اختيار حذاء أسود ذي كعب عالٍ، لتضيفي لإطلالاتك المزيد من الرسمية والجاذبية.

البنطلون البيج

img

لا تفضل بعض السيدات اللون الأسود دائماً، فهؤلاء السيدات يمكنهن اختيار البنطلون البيج، وتنسيقه مع قميص بيج بأكمام لؤلؤية، وسترة كبيرة الحجم ذات لون بني، لتضيف حيوية وأناقة إلى إطلالتك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً