موضة

سيدريك حداد عن إطلالة نجوى كرم بدبي: حبّت تختار اللون الصارخ (فيديو)

قال الستايلست سيدريك حداد إنه كان هناك توجه حتى تكون إطلالة الفنانة نجوى كرم في حفل مركز دبي التجاري العالمي مميزة، لذلك وقع الاختيار على الأزرق الصارخ الذي يتلاءم مع ضخامة المسرح، فضلا عن كونه من أحب الألوان إلى قلب كرم؛ إذ حرصت على اختياره كونها لم تعتمده منذ فترة طويلة. وأكد الستايلست سيدريك حداد، لـ"فوشيا"، أن اختيار قماش الباييت اللامع جاء لإضفاء مزيد من الرونق والوهج على إطلالتها التي اهتم بها المصمم اللبناني رامي قاضي؛ إذ كان الفستان كالعادة محدد الخصر يظهر جمال قوامها ورشاقتها. وأضاف: "حرصنا أيضا أن يسحر الفستان الجمهور، فيأسر الأنفاس عند النظر إلى الإطلالة سواء

قال الستايلست سيدريك حداد إنه كان هناك توجه حتى تكون إطلالة الفنانة نجوى كرم في حفل مركز دبي التجاري العالمي مميزة، لذلك وقع الاختيار على الأزرق الصارخ الذي يتلاءم مع ضخامة المسرح، فضلا عن كونه من أحب الألوان إلى قلب كرم؛ إذ حرصت على اختياره كونها لم تعتمده منذ فترة طويلة.

وأكد الستايلست سيدريك حداد، لـ"فوشيا"، أن اختيار قماش الباييت اللامع جاء لإضفاء مزيد من الرونق والوهج على إطلالتها التي اهتم بها المصمم اللبناني رامي قاضي؛ إذ كان الفستان كالعادة محدد الخصر يظهر جمال قوامها ورشاقتها.

وأضاف: "حرصنا أيضا أن يسحر الفستان الجمهور، فيأسر الأنفاس عند النظر إلى الإطلالة سواء لجهة الصدر حيث اعتمدت قصة "الكات" ومن الظهر من خلال "فيونكة" كبيرة الحجم، وأكملنا هذه الإطلالة من خلال اختيار عقد وخاتم وحلق من الألماس أعطت ستايل مونرو مورو".

واللافت، أن نجوى كرم عمدت لإضفاء مزيد من التألق على إطلالتها من خلال مكياج لافت بألوان ترابية، وتسريحة شعر مجعدة منسدلة على كتفيها".

تجدر الاشارة، إلى أن نجوى كانت قد أطلقت منذ فترة وجيزة أغنيتها الجديدة" الإمارة الزايد مجدها"، وهي من كلمات روجيه فغالي، ألحان أنطوان الشعك توزيع داني حلو ميكس وماسترينغ موريس طويلة، والتي جاءت بمثابة عربون شكر للوطن الذي يحضن لبنانيين ولا يتأخر في مساعدة لبنان وتقدير حكامها.

وقالت نجوى كرم إنها اختارت هذه الأغنية لتوجيه تحية للشعب الإماراتي والجالية اللبنانية هناك، كعرفان بالجميل والحب لوطن صنع إنجازات كثيرة، وقادر على أن يقدم الكثير للشعب اللبناني.

وعلقت:"اللي بيلفتني دائما بهالبلد إنه ما بيحكمه حكام، كالمتعارف عليهم، هالبلد بيحكمه شقفة من قلبه، وهذا ما عودنا عليه الشيخ زايد ومتوارث مع مسؤوليه اليوم بمحبتهن لهالبلد ولشعبه. من نحنا وزغار منسمع بابا زايد عن الشيخ زايد، ولما كبرنا لقيتها حقيقية من ما زرع ومن ما سلم.

ومما جاء في كلمات الأغنية التي أطلقت عبر قناتها على يوتيوب: لمّا الإمارة يكون زايد مجدها، علّا وبناها تيحقّق وعدها، عمّر وطن بقلوب مش بحجار، سلّم أمانة تكمّل المشوار، وصارت دني لا قبلها ولا بعدها. علّي جبينك فوق الرّيح، إماراتي، خلّي كلّ الدنيي تصيح، إماراتي. من أجمل وطن بالكون، جايي لوّن ميّة لون، سميّتك وطني التّاني لكن صدقي خلّاني، ما فرّق بين وطني وهون، بن زايد هزّيت الكون، وبالدّنيي صرت المرجع، همّك يبقى المجد هون، واللي مش سامع يسمع،، بن راشد علّي براجك، حلّق ع حدود النجمات، العزّ بيركع ع دراجك، أرضك أرض المعجزات. إماراتي وخلّي ببالك، إسمك بكتاب التاريخ، بكرا رح تقشع حالك، كيف سبقتن ع المريخ".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً