موضة

كيف تُنسقين الفيست الفرو بطريقة بسيطة وأنيقة؟

يعد الفيست الفرو من القطع الشتوية المميزة، ولا يكاد عرض أزياء يخلو منه خلال السنوات الماضية، وذلك لأنه من القطع التي تمنح المرأة جمالية وأناقة خاصة، بالإضافة إلى أنه يمنحها الدفء دون أن يجعلها تشعر بأنها مقيدة بمعطف سميك. وبالرغم من أن الكثير من الفتيات يمتلكن الفيست الفرو في خزانتهن، إلا أنهن يواجهن مشكلة وهي كيفية دمجه مع الملابس الأخرى، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الفيست الفرو بكل سهولة وأناقة. نسّقيه مع بلوزة فاتحة يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو البني، مع بلايز ذات ألوان فاتحة كالبيج أو الأبيض، ومع بنطلون أسود، وحذاء كاحل باللون

يعد الفيست الفرو من القطع الشتوية المميزة، ولا يكاد عرض أزياء يخلو منه خلال السنوات الماضية، وذلك لأنه من القطع التي تمنح المرأة جمالية وأناقة خاصة، بالإضافة إلى أنه يمنحها الدفء دون أن يجعلها تشعر بأنها مقيدة بمعطف سميك.

وبالرغم من أن الكثير من الفتيات يمتلكن الفيست الفرو في خزانتهن، إلا أنهن يواجهن مشكلة وهي كيفية دمجه مع الملابس الأخرى، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض النصائح والطرق التي ستساعدك على تنسيق الفيست الفرو بكل سهولة وأناقة.

نسّقيه مع بلوزة فاتحة

img

يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو البني، مع بلايز ذات ألوان فاتحة كالبيج أو الأبيض، ومع بنطلون أسود، وحذاء كاحل باللون العسلي، وأكملي إطلالاتك ببعض الإكسسوارات الشتوية الدافئة مثل القبعة الصغيرة.

نسّقيه مع بلوزة صوفية دافئة

img

تعتقد كثيرات أن الفيست الفرو لا يتناسق مع البلايز الصوفية، لكن الحقيقة هي أنه يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو مع البلايز الصوفية الناعمة لتحصلي على إطلالة يومية، وعملية، إذ يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو البني مع بلوزة صوفية باللون الزيتي، وبنطلون ضيق باللون الزيتي أو الأسود، وحذاء بني طويل يصل إلى الركبة.

نسّقيه مع قميص كاروهات

img

يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو البني مع قميص كاروهات، وبنطلون جينز ضيق، وحذاء كاحل، ووشاح ذي لون محايد للون الحذاء، لتحصلي على إطلالة شبابية ناعمة ومريحة للنظر.

نسّقيه مع تنورة قصيرة

img

تمتلك الكثير من الفتيات التنانير الشتوية القصيرة، إلا أنهن يحترن بطريقة تنسيقها، والآن يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو الأسود مع تنورة قصيرة ذات لون بني جملي، مع بلوزة شتوية بلون الأسود، وانتعلي حذاء أسود لفوق الفخد، لتحصلي على إطلالة أنثوية أنيقة.

نسّقيه مع ألوان محايدة

img

تبتعد الكثير من السيدات عن اختيار الألوان المحيادة في إطلالتهن الشتوية، لكن الحقيقة هي أنه يمكنكِ تنسيق أزياء أنيقة وجذابة من خلال اختيار درجات لون واحد فقط كاللون البيج مثلاً، إذ يمكنكِ تنسيق الفيست الفرو البيج، مع بلوزة صوفية ناعمة بلون بيج، وبنطلون بيج فاتح، وحقيبة يد بيج فاتحة، واكسري من رتابة لون البيج من خلال وضع قبعة صغيرة ذات لون زهري فاتح.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً