موضة

7 أفكار مختلفة تساعدك على تنسيق الجينز خلال 2021

قد يكون الجينز من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات خاصةً في الوقت الحالي؛ إذ يعرف الجينز بإنه من القطع العملية والمريحة، والذي يمكنكِ تنسيقه بسهولة سواء خلال إطلالاتك اليومية، أو حتى الرسمية. وبحسب الخبراء فإن الجينز سيكون من القطع الأكثر شعبية خلال العام الحالي، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق الجينز في إطلالاتك خلال العام 2021. مع جاكيت واسع يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الفضفاض ذي الخصر العالي مع بلوزة ضيقة، وجاكيت رسمي واسع، للحصول على إطلالة ربيعية مميزة. مع جاكيت كاروهات إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية هي إضافة قطعة ملونة لها، إذ يمكنكِ

قد يكون الجينز من القطع المفضلة لدى جميع الفتيات خاصةً في الوقت الحالي؛ إذ يعرف الجينز بإنه من القطع العملية والمريحة، والذي يمكنكِ تنسيقه بسهولة سواء خلال إطلالاتك اليومية، أو حتى الرسمية.

وبحسب الخبراء فإن الجينز سيكون من القطع الأكثر شعبية خلال العام الحالي، لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الأفكار التي تساعدك على تنسيق الجينز في إطلالاتك خلال العام 2021.

مع جاكيت واسع

img

يمكنكِ تنسيق البنطلون الجينز الفضفاض ذي الخصر العالي مع بلوزة ضيقة، وجاكيت رسمي واسع، للحصول على إطلالة ربيعية مميزة.

مع جاكيت كاروهات

img

إن أكثر ما يجعل إطلالاتك أنيقة وعصرية هي إضافة قطعة ملونة لها، إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الواسع مع جاكيت كاروهات ملون، ويمكنكِ انتعال حذاء رياضي أو بكعب عالٍ.

مع معطف طويل

img

خلال فصل الشتاء يمكنكِ تنسيق جينز بقصة البوي فريند مع قميص ناعم، ومعطف طويل شتوي ليعطيك الدفء الذي تحتاجينه، وحذاء كاحل ذي كعب عالٍ، ولتميزي إطلالاتك اختاري حقيبة يد فرو.

مع قميص أبيض

img

تناسب هذه الإطلالة أيام العمل أو الاجتماعات السريعة، إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الواسع مع قميص أبيض، وحذاء أسود، وحقيبة يد سوداء، لتحصلي على إطلالة شبه رسمية وأنيقة بذات الوقت.

مع بلوزة جريئة

img

يمكنكِ خلال الأيام الخريفية تنسيق الجينز مع بلوزة صوفية جريئة، لتحصلي على مظهر شبابي، ومريح.

مع القطع الجلدية

img

يمكنكِ تنسيق القطع الجلدية مع الجينز بسهولة سواء جاكيت جلد أو قميص جلدي، فالقطع الجلدية وحدها كافية لاعطاء إطلالاتك الكثير من الجمال والأناقة؛ إذ يمكنكِ تنسيق الجينز الواسع مع قميص جلدي ضيق، لتحصلي على إطلالة عصرية وجذابة.

مع الجاكيت الجينز

img

تبتعد الكثير من النساء عن فكرة ارتداء البنطلون الجينز مع الجاكيت الجينز، إلا أنه يمكنكِ تنسيق البنطلون مع بلوزة صيفية، وجاكيت واسع، ويمكنكِ أن تكسري من رتابة اللون الأزرق عن طريق إضافة بعض الإكسسوارات المميزة، سواء إكسسوارات الشعر أو إكسسوارات عادية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً