موضة

القطع المخملية تضيف جاذبية وأناقة إلى إطلالاتك.. هكذا تُنسقيها

ارتبطت الأقمشة المخملية في الماضي بالستائر والوسائد بشكل خاص، والمفروشات بشكل عام؛ أما اليوم فقد أصبح المخمل من أكثر الأقمشة رواجا في عروض الأزياء؛ وأصبح يستخدم في تصميم الفساتين والملابس المسائية الأنيقة، وحتى الملابس اليومية البسيطة. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق والنصائح التي تساعدك على ارتداء القطع المخملية وتنسيقها دون أن تظهري بشكل باهت وغير أنيق. القميص المخمل يعد القميص المخمل من القطع الدارجة والعصرية، والتي يمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة؛ فمثلاً يمكنكِ تنسيقه خلال فصل الشتاء مع جاكيت جلدي، وبنطلون واسع، وانتعلي معه الحذاء العسكري، لتظهري بإطلالة شتوية شبابية وغير رسمية. الحقيبة المخملية لاقت الحقائب المخملية رواجاً كبيراً

ارتبطت الأقمشة المخملية في الماضي بالستائر والوسائد بشكل خاص، والمفروشات بشكل عام؛ أما اليوم فقد أصبح المخمل من أكثر الأقمشة رواجا في عروض الأزياء؛ وأصبح يستخدم في تصميم الفساتين والملابس المسائية الأنيقة، وحتى الملابس اليومية البسيطة.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق والنصائح التي تساعدك على ارتداء القطع المخملية وتنسيقها دون أن تظهري بشكل باهت وغير أنيق.

القميص المخمل

img

يعد القميص المخمل من القطع الدارجة والعصرية، والتي يمكنكِ تنسيقه بطرق مختلفة؛ فمثلاً يمكنكِ تنسيقه خلال فصل الشتاء مع جاكيت جلدي، وبنطلون واسع، وانتعلي معه الحذاء العسكري، لتظهري بإطلالة شتوية شبابية وغير رسمية.

الحقيبة المخملية

img

لاقت الحقائب المخملية رواجاً كبيراً في السنوات الماضية، وذلك لأن الحقائب المخملية كلاسيكية وأنيقة، كما يمكنكِ تنسيقها مع جميع الإطلالات سواء الإطلالة الرياضية أو الكاجوال أو حتى مع فستان مسائي، فمثلاً يمكنكِ اختيار فستان أصفر طويل وتنسيقه مع حقيبة يد كحلية اللون، وذلك لإكمال إطلالاتك.

البدلة المخملية

img

تعد البدلة النسائية من القطع المميزة خلال هذا العام؛ وفي فصل الشتاء يمكنكِ دمج البدلة النسائية مع الأقمشة المخملية لتظهري بإطلالة رسمية وأنيقة؛ إذ يمكنكِ تنسيق البدلة المخملية ذات اللون البنفسجي مع قميص أبيض رسمي، وحذاء أسود ذي رباط وكعب عالٍ.

البلوزة المخملية

img

أصبحنا نرى العديد من شهيرات السوشال ميديا، ومحبات الموضة يرتدين البلوزة المخملية في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها أنيقة وتناسب فصل الشتاء؛ إذ يمكنكِ تنسيق البلوزة المخملية الضيقة مع البنطلون الجلدي الأسود الواسع، ولتضيفي المزيد من الأناقة والجمال لإطلالاتك وحّدي اللون بين حقيبة اليد، والحذاء الذي سترتدينه.

الفستان المخمل

img

تبحث العديد من السيدات عن أقمشة تناسب فساتين فصل الشتاء، والفستان ذو الأقمشة المخملية وجد ليتم ارتداؤه في فصل الشتاء؛ إذا يمكنكِ تنسيق الفستان المخملي ذي اللون الخمري مع حقيبة يد مخملية بذات اللون، وارتدي حذاء أسود عاليا يصل إلى الركبة، لتصبح إطلالاتك أنيقة وأنثوية ورسمية بعض الشيء.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً