موضة

بدلات نسائية تمزج بين الجرأة والأناقة.. هكذا تُنسقيها

سيطرت البدلات النسائية بقصاتها الكلاسيكية البسيطة على عالم الموضة والأزياء؛ إذ أصبحنا نرى العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا يرتدينها، كما وبدأت تتصدر العديد من عروض أزياء مصممين عالميين. لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق المميزة التي تساعدك على تنسيق البدلة النسائية بشكل جريء وأنيق بذات الوقت. البدلة البرتقالية يعد اللون البرتقالي من الألوان الجريئة والمميزة؛ إذ يمكنكِ اختيار بدلة ذات اللون البرتقالي وتنسيقها مع بلوزة صوفية واسعة ذات لون أبيض أو بيج، لتعطيكِ إطلالة كلاسيكية، كما ويمكنكِ حمل حقيبة يد باللون الفوشي، وانتعال حذاء كعب ذي لون أسود. البدلة الزرقاء تفضل أغلب السيدات الابتعاد عن اللون الأزرق الفاتح

سيطرت البدلات النسائية بقصاتها الكلاسيكية البسيطة على عالم الموضة والأزياء؛ إذ أصبحنا نرى العديد من النجمات وشهيرات السوشال ميديا يرتدينها، كما وبدأت تتصدر العديد من عروض أزياء مصممين عالميين.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض الطرق المميزة التي تساعدك على تنسيق البدلة النسائية بشكل جريء وأنيق بذات الوقت.

البدلة البرتقالية

img

يعد اللون البرتقالي من الألوان الجريئة والمميزة؛ إذ يمكنكِ اختيار بدلة ذات اللون البرتقالي وتنسيقها مع بلوزة صوفية واسعة ذات لون أبيض أو بيج، لتعطيكِ إطلالة كلاسيكية، كما ويمكنكِ حمل حقيبة يد باللون الفوشي، وانتعال حذاء كعب ذي لون أسود.

البدلة الزرقاء

img

تفضل أغلب السيدات الابتعاد عن اللون الأزرق الفاتح خصوصاً في البدلات، وذلك لأنه يشبه لون البدلات الرجالية؛ إلا أن المؤثرة الفرنسية زينيا أدونتس كسرت هذه القاعدة خلال حضورها لأسبوع الموضة في ميلانو؛ إذ تألقت ببدلة نسائية ذات لون أزرق فاتح، ونسقتها مع بلوزة بيضاء ضيقة، وانتعلت حذاء أبيض.

البدلة الخضراء

img

يعد اللون الأخضر من الألوان المشرقة والمبهجة، ويمكنكِ اختيار البدلة النسائية بهذا اللون المميز، وتنسيقها مع بلوزة بيضاء، وحقيبة يد بيضاء، كما يمكنكِ انتعال حذاء فضي مدبب، لإطلالة عصرية أنيقة ومريحة للنظر، كما يمكنكِ إضافة بعض الإكسسوارات كالأقراط والأساور.

البدلة البنية

img

قد تبتعد أغلب السيدات عن اللون البني خاصةً في فصل الربيع والصيف؛ إلا أنكِ قد تغيرين رأيك بعد مشاهدة مدونة الأزياء الإيطالية إيريكا بولدرين كيف ارتدتها خلال أسبوع الموضة في ميلان؛ إذ ظهرت بإطلالة أحادية اللون، بدلة نسائية باللون البني مع قميص ناعم باللون البني، وحذاء مفتوح أيضاً باللون البني، وحملت حقيبة يد ناعمة باللون البيج.

البدلة البنفسجية

img

تألقت مدونة الموضة غابرييلا بيردوغو ببدلة بنفسجية اللون خلال أسبوع الموضة في لندن، ونسقت البدلة البنفسجية مع بلوزة صوفية ذات اللون الأزرق الفاتح، وحقيبة يد باللون الأزرق، لتعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية والأناقة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً