موضة

6 أنماط أحذية نسّقيها مع الليغينغز خلال شتاء 2020-2021

يعد الليغينغز من القطع الأساسية في خزانة معظم السيدات، خاصةً وأنه من القطع العملية والمريحة بذات الوقت، وقد تتقن أغلبهن تنسيقه مع قطع الملابس العلوية، في المقابل يحترن في أنماط الأحذية التي تناسب الليغينغز. وسنستعرض في السطور القادمة أفضل الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الليغينغز خلال شتاء 2020- 2021. أحذية الكاحل انتشرت أحذية الكاحل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خاصةً وأنه يناسب جميع الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيق حذاء الكاحل من جلد الثعبان مع الليغينغز الأسود، وقميص واسع ملون، لتظهري بشكل أنيق، ومرتب. الأحذية السوداء من الأحذية التي تليق بالليغينغز الأحذية السوداء، حيث سيتناغم اللون الأسود مع بعضه البعض؛ إذ يمكنكِ

يعد الليغينغز من القطع الأساسية في خزانة معظم السيدات، خاصةً وأنه من القطع العملية والمريحة بذات الوقت، وقد تتقن أغلبهن تنسيقه مع قطع الملابس العلوية، في المقابل يحترن في أنماط الأحذية التي تناسب الليغينغز.

وسنستعرض في السطور القادمة أفضل الأحذية التي يمكنكِ تنسيقها مع الليغينغز خلال شتاء 2020- 2021.

أحذية الكاحل

img

انتشرت أحذية الكاحل بشكل كبير في الآونة الأخيرة، خاصةً وأنه يناسب جميع الإطلالات؛ إذ يمكنكِ تنسيق حذاء الكاحل من جلد الثعبان مع الليغينغز الأسود، وقميص واسع ملون، لتظهري بشكل أنيق، ومرتب.

الأحذية السوداء

img

من الأحذية التي تليق بالليغينغز الأحذية السوداء، حيث سيتناغم اللون الأسود مع بعضه البعض؛ إذ يمكنكِ تنسيق الليغينغز الأسود مع حذاء كاحل أسود بكعب عالٍ، ومن الأعلى يمكنكِ ارتداء بلوزة صوفية دافئة ذات لون متناسق مع الإطلالة، لتعطي إطلالاتك مزيداً من الأناقة والجمال.

الأحذية التي تصل إلى الركبة

img

يعد الليغينغز مناسباً جداً في الأيام الممطرة، وذلك لأنه ضيق من الأسفل، ويمكنكِ تنسيقه مع الأحذية التي تصل إلى الركبة، وذلك لحماية القدمين من الأمطار والرطوبة، ومن الأعلى يمكنكِ ارتداء بلوزة دافئة، وجاكيت شتوي بني، ليعطي إطلالتك مظهراً أنيقاً وحيوياً.

الأحذية الطويلة

img

إن الأحذية الطويلة التي تصل إلى الفخذ مناسبة جداً لليغينغز، خاصةً إذا كانت ألوان القطعتين متقاربة أي الليغينغز أسود مع حذاء أسود أو بني الداكن، ويمكنكِ نتسيق الليغينغز أسود مع حذاء بنفس اللون طويل، وجاكيت أحمر مميز، ليضيف الكثير من الأناقة والتميز إلى إطلالتك.

الأحذية الرياضية

img

تناسب الأحذية الرياضية أغلب قطع الملابس، كما أنها المفضلة لدى العديد من الشابات، وذلك لأنها عملية ومريحة، ويمكنكِ تنسيق الليغينغز مع الأحذية الرياضية خلال إطلالاتك اليومية، فمثلاً يمكنكِ تنسيقه مع حذاء رياضي أبيض اللون، وبلوزة صوفية زيتية، وحقيبة يد سوداء، لإطلالة جذابة وعصرية.

الأحذية العسكرية

img

ظهرت الأحذية العسكرية بشكل كبير في التسعينات، وعادت خلال السنوات الماضية عبر عروض الأزياء، فالأحذية العسكرية تشبه أحذية الكاحل، ويمكنكِ تنسيقها مع الليغينغز بكل سهولة، فقط ارتدي جاكيتا ذا لون زاهٍ، ليعطي إطلالاتك المزيد من الحيوية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً