موضة

كيف تنسّقين فستان الجلد في الخريف والشتاء؟ (صور)

تعد الفساتين الجلد من القطع المميزة عند الكثير من السيدات، فهي تبرز مظهرهن الأنيق والجريء في ذات الوقت، وخلال المواسم الماضية لاقت فساتين الجلد رواجاً كبيراً على منصات عروض الأزياء، وإلى جانب الألوان الكلاسيكية الأسود والبني، تميزت هذا العام بتصاميم مختلفة وألوان زاهية مثل الأحمر، والأزرق، والأصفر، والأخضر. في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي تساعدك على ارتداء الفستان الجلد وتنسيقه بطريقة بسيطة وأنيقة خلال خريف وشتاء 2021. مع سترة صوفية تبحث العديد من السيدات عن طرق تساعدهن على ارتداء فستان الجلد في فصل الشتاء دون أن تشعر ببرودة الطقس، والطريقة هي أنه يمكنكِ تنسيق فستان الجلد الأسود الناعم فوق

تعد الفساتين الجلد من القطع المميزة عند الكثير من السيدات، فهي تبرز مظهرهن الأنيق والجريء في ذات الوقت، وخلال المواسم الماضية لاقت فساتين الجلد رواجاً كبيراً على منصات عروض الأزياء، وإلى جانب الألوان الكلاسيكية الأسود والبني، تميزت هذا العام بتصاميم مختلفة وألوان زاهية مثل الأحمر، والأزرق، والأصفر، والأخضر.

في السطور القادمة، بعض النصائح والطرق التي تساعدك على ارتداء الفستان الجلد وتنسيقه بطريقة بسيطة وأنيقة خلال خريف وشتاء 2021.

مع سترة صوفية

img

تبحث العديد من السيدات عن طرق تساعدهن على ارتداء فستان الجلد في فصل الشتاء دون أن تشعر ببرودة الطقس، والطريقة هي أنه يمكنكِ تنسيق فستان الجلد الأسود الناعم فوق سترة صوفية دافئة ذات اللون البيج، وانتعلي حذاء أسود ذا كعب عالٍ مكسو بالفرو.

مع سترة ناعمة

img

تفضل بعض السيدات الابتعاد عن القطع الصوفية خاصةً إذا كان الفستان ضيقا من الأعلى؛ إذ يمكنكِ تنسيق فستان الجلد الضيق مع سترة قطن بيج ناعمة، وبعض الإكسسوارات الذهبية التي ستضيف الكثير من الجمال والأناقة إلى إطلالاتك، كما يمكنكِ وضع حزام بني فاتح على الفستان، ليعطيكِ مظهرا مميزا وجذابا.

مع حزام ذهبي

img

يمكنكِ تنسيق فستان من الجلد الأحمر الداكن الذي يشهد رواجا كبيرا هذا الموسم مع حزام ذهبي، وحقيبة يد صغيرة بلون مقارب للون الفستان، وانتعلي حذاء أسود، لتظهري بإطلالة أنيقة وعصرية.

مع جاكيت واسع

img

يمكنكِ تنسيق فستان الجلد الأسود القصير، وفوقه جاكيت واسع، خاصةً وأن الجاكيتات الواسعة عادت بقوة هذا العام، وستكون من أشهر صيحات الموضة خلال العام القادم، وللمزيد من الدفء يمكنكِ ارتداء جوارب سوداء أسفل الفستان، مع حذاء كاحل أسود، لتظهري بإطلالة شتوية ناعمة ومميزة.

مع جاكيت جينز

img

يعد الجاكيت الجينز من القطع المميزة، والمتوفرة عند أغلب الفتيات والسيدات، ويمكنكِ تنسيق فستان الجلد مع الجاكيت الجينز، لتظهري بشكل أنيق وشبابي، كما يمكنكِ تنسيق إطلالاتك مع حذاء كاحل كعب من اللون الأسود، ليعطي إطلالاتك المزيد من الجمال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً