5 أخطاء شائعة تجنبيها عند تنسيق ملا...

موضة

5 أخطاء شائعة تجنبيها عند تنسيق ملابسك الشتوية

تقع العديد من السيدات بالكثير من الأخطاء عن تنسيق ملابس الشتاء، خاصة أن طبيعة الملابس الشتوية تختلف عن طبيعة ملابس الفصول الأخرى، فجميع النساء ترغبن في أن تكون إطلالاتهن خلال فصل الشتاء مميزة، ولا يعرن درجة الحرارة أي اهتمام. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأخطاء التي ترتكبها السيدات وعليهنَّ الانتباه إليها خلال فصل الشتاء. عدم ارتداء الجوارب تعتقد العديد من السيدات أن ارتداء الجوارب يؤثر على مظهرهن، فتفضلن عدم ارتدائها، إلا أن ارتداء الجوارب الضيقة خلال فصل الشتاء أصبح موضة؛ إذ يمكنكِ اختيار الجوارب بأشكال وألوان مميزة، فهي تعطيكِ المزيد من الدفء، بالإضافة إلى الأناقة. عدم الاستثمار في المعطف

تقع العديد من السيدات بالكثير من الأخطاء عن تنسيق ملابس الشتاء، خاصة أن طبيعة الملابس الشتوية تختلف عن طبيعة ملابس الفصول الأخرى، فجميع النساء ترغبن في أن تكون إطلالاتهن خلال فصل الشتاء مميزة، ولا يعرن درجة الحرارة أي اهتمام. لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأخطاء التي ترتكبها السيدات وعليهنَّ الانتباه إليها خلال فصل الشتاء.

عدم ارتداء الجوارب

img

تعتقد العديد من السيدات أن ارتداء الجوارب يؤثر على مظهرهن، فتفضلن عدم ارتدائها، إلا أن ارتداء الجوارب الضيقة خلال فصل الشتاء أصبح موضة؛ إذ يمكنكِ اختيار الجوارب بأشكال وألوان مميزة، فهي تعطيكِ المزيد من الدفء، بالإضافة إلى الأناقة.

عدم الاستثمار في المعطف

img

يُعد عدم ارتداء المعطف خلال فصل الخريف أمرًا عاديًا، لكن عدم ارتدائه في فصل الشتاء أمرًا سخيفًا للغاية، فالمعطف يحميكِ من درجات الحرارة المنخفضة ويمنحك الشعور بالدفء، كما أنه يبرز ملامح إطلالتك وجمالها، ولا يفسد طلتك.

عدم ارتداء القفازات

img

تُعد القفازات من الإكسسوارات الضرورية في فصل الشتاء، خاصة مع تدني درجات الحرارة، كما أنها أصبحت موضة خلال الأعوام الماضية، ومنها أنماط وأنواع لا تُعد ولا تحصى. كما يمكنكِ تنسيقها مع لون إطلالتك عن طريق اختيارألوان محايدة، فهي تمنحك الدفء وتحميكِ من وخز الأصابع، بالإضافة إلى أنها تعطيكِ مظهرًا شبابيًا وعصريًا.

ارتداء الأحذية غير المناسبة

img

توجد أنواع من الأحذية لا تناسب فصل الشتاء، مثل الأحذية ذات الكعب العالي أو المفتوحة، أو الأحذية غير المهيئة للمطر والبرودة، لذلك مع حلول فصل الشتاء عليكِ وضع الأحذية الصيفية جانبًا، وارتداء الشتوية المحصنة ضد الماء، مثل الأحذية العسكرية، والأحذية الجلد.

عدم ارتداء القبعة والوشاح

img

تهمل العديد من السيدات ارتداء الوشاح والقبعة خلال فصل الشتاء، لكن عليكِ ارتداءهما، لأن دفء الرقبة والأذنين، هو مفتاح القدرة على تحمل برودة فصل الشتاء، فالقبعة تحافظ على درجة حرارة الجسم؛ لأن الرأس أكثر منطقة في الجسم يؤثر على درجة الحرارة به، والوشاح يغطي الرقبة، ويحميها من برودة الطقس.

 


 

قد يعجبك ايضاً