أفكار مستوحاة من عالم المشاهير لإبر...

موضة

أفكار مستوحاة من عالم المشاهير لإبراز أناقتك في الطقس البارد

بينما يتميز فصل الصيف بالانطلاق والتحرر، حيث أجواء المصايف، الخروجات والرحلات الشاطئية، فإن الأمور تنقلب للنقيض تماما، حين يحل فصل الخريف ومن بعده فصل الشتاء، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض وتصير الأجواء باردة. ونستعرض فيما يلي بعض الأفكار التي يمكنك استلهامها من إطلالات النجمات لإبراز أناقتك على أفضل نحو خلال أشهر فصل الشتاء التي تكون فيها الأجواء باردة. الفستان السويتر كهذا الفستان البنفسجي الذي ظهرت به مؤخرا النجمة سارة جيسيكا باركر من توقيع دار Hanifa، وقد برز باعتباره من القطع الشتوية المميزة. الاهتمام بتنسيق شكل الملابس الخارجية في حين أن الدفء من الأولويات التي يجب الاهتمام بها عند انتقاء

بينما يتميز فصل الصيف بالانطلاق والتحرر، حيث أجواء المصايف، الخروجات والرحلات الشاطئية، فإن الأمور تنقلب للنقيض تماما، حين يحل فصل الخريف ومن بعده فصل الشتاء، حيث تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض وتصير الأجواء باردة.

ونستعرض فيما يلي بعض الأفكار التي يمكنك استلهامها من إطلالات النجمات لإبراز أناقتك على أفضل نحو خلال أشهر فصل الشتاء التي تكون فيها الأجواء باردة.

الفستان السويتر

img

كهذا الفستان البنفسجي الذي ظهرت به مؤخرا النجمة سارة جيسيكا باركر من توقيع دار Hanifa، وقد برز باعتباره من القطع الشتوية المميزة.

الاهتمام بتنسيق شكل الملابس الخارجية

img

في حين أن الدفء من الأولويات التي يجب الاهتمام بها عند انتقاء المعطف، فلابد أن يتم الاهتمام أيضا بالطريقة التي يكون عليها مع باقي قطع الملابس الشتوية وكذلك الإكسسوارات لضمان أفضل تنسيق.

انتقاء معطف فاتح اللون

img

لا مانع من استبدال ألون الشتاء الداكنة بألوان أخرى مشرقة وجريئة، كهذا المعطف الأصفر المميز الذي شوهدت به مؤخرا النجمة هايلي بيبر.

اللعب بالنسب والتناسب

img

تتميز الملابس الشتوية بحجمها الكبير، ولهذا ينصح دومًا بإيجاد شكل من أشكال التوازن وتحديد الشكل الخاص بك لضمان أفضل إطلالة.

إضافة وشاح يتميز بطابع مرح أنيق

img

مهمها كانت ملابسك ذات طابع أساسي، لك أن تعلمي أن الفرصة تكون سانحة أمامك دوما لتتألقي ببعض الإكسسوارات المرحة، ويمكنك السير على خطى النجمة إيما تومبسون بوضع وشاح مطبوع حول عنقك.

تجربة قبعة ملونة

img

يتميز فصل الشتاء بوفرة قبعات الرأس الأنيقة المميزة، وبالطبع يمكنك معاينة الأفكار المتوافرة وانتقاء ما يتماشى مع شخصيتك وأناقتك.

تجربة صيحة الطبقات

img

يمكنك ارتداء بدلة خفيفة أو فستان صيفي دون أكمام مع دراعة صوفية ذات رقبة دائرية ضيقة لضمان الحصول على قدر إضافي من الدفء.

اقتناء حذاء برقبة مميز

img

بأن يكون إما مطبوعا أو بنعل ضخم كالذي انتعلته مؤخرا النجمة كورتني كارداشيان، حيث يمكن لهكذا حذاء أن يصنع الفارق بشكل كبير.

الظهور ببدلة جمبسوت

img

تعد من القطع المميزة التي تضيف لأناقتك الشخصية بشكل كبير، كما هذه البدلة التي ظهرت بها نجمات مثل المغنية كيسي موسغريفز.

الخروج بطقم ملابس كامل

img

كهذا الذي ظهرت به مؤخرا النجمة لوسي هيل.

شراء سروال جينز مختلف

img

كهذا السروال المزين بطباعات جلد البقر الذي ظهرت به في إحدى المناسبات مؤخرا النجمة ارينا شايك، وبرزت فيه مختلفة ومميزة.

الظهور ببنطال رياضي أنيق

img

كهذا الذي ظهرت به مؤخرا النجمة جينفر لوبيز، والذي يمكنك إظهاره بتنسيقه مع قطع أساسية مضبوطة المقاس، جاكت وأحيانا حذاء بكعب.

- مطابقة الألوان أو المزج بين لونين مكملين لبعضهما البعض لإنشاء طلة تجذب الانتباه.

img

الظهور بتنورة ماكسي أنيقة، كتلك التنورة السوداء التي تألقت بها مؤخرا النجمة بليك لايفلي.

img

ارتداء سترة ذات رقبة دائرية ضيقة كالذي ظهرت بها مؤخرا النجمة كاتي هولمز.

img

ارتداء سترة من النوع المنتفخ

img

لأنها من القطع الموسمية كما الوشاح والقبعة. وقد ظهرت مؤخرا النجمة بيلا حديد بسترة مماثلة جاءت غاية في التميز بفضل ألوانها.

 


 

قد يعجبك ايضاً