أسبوع الموضة العالمي في دورته العاش...

موضة

أسبوع الموضة العالمي في دورته العاشرة يعيد أسماء غائبة إلى عالم الموضة

أقيمت مؤخرا وعلى مدار ثلاثة أيام الدورة العاشرة من أسبوع الموضة العالمي في دبي بمشاركة عارضين من مختلف أنحاء العالم في فندق سوفتيل بالم نخلة جميرا، حيث شهد الحدث عروض أزياء متنوعة أعادت إلى ساحة الأزياء أسماء غائبة عن منصات الإعلام والأحداث مثل جان فارس ومن الساحة الفنية الفنان العراقي رضا العبد الله. افتُتحت فعاليات أسبوع الموضة العالمي بكلمة ترحيبية قدمتها المديرة الإدارية ومؤسس أسبوع الموضة الدولي في دبي، شيريل دياس حيث أكدت على أهمية الموسم الأخير من أسبوع الموضة الذي عقد في ظل ظروف غير عادية وبعد انقطاع للأحداث الخاصة بالموضة، وأعربت عن فرحها بنجاح المنظمين في استقدام أسماء

أقيمت مؤخرا وعلى مدار ثلاثة أيام الدورة العاشرة من أسبوع الموضة العالمي في دبي بمشاركة عارضين من مختلف أنحاء العالم في فندق سوفتيل بالم نخلة جميرا، حيث شهد الحدث عروض أزياء متنوعة أعادت إلى ساحة الأزياء أسماء غائبة عن منصات الإعلام والأحداث مثل جان فارس ومن الساحة الفنية الفنان العراقي رضا العبد الله.

افتُتحت فعاليات أسبوع الموضة العالمي بكلمة ترحيبية قدمتها المديرة الإدارية ومؤسس أسبوع الموضة الدولي في دبي، شيريل دياس حيث أكدت على أهمية الموسم الأخير من أسبوع الموضة الذي عقد في ظل ظروف غير عادية وبعد انقطاع للأحداث الخاصة بالموضة، وأعربت عن فرحها بنجاح المنظمين في استقدام أسماء مهمة في عالم صناعة الأزياء لا سيما وأن الأوضاع العالمية مازالت تتعامل بحذر مع انتشار فيروس كوفيد 19، وهذا من شأنه أن يفتح أفاقا جديدة للمصممين المشاركين خاصة وأن العروض ترافقت مع معرض مؤقت شاركت فيه جهات مختلفة.

شارك بالمعرض مجموعة من مصممي الأزياء منهم جان فارس من لبنان الذي كانت قد ارتدت من تصاميمه باريس هيلتون، والعديد من نجوم هوليوود، والمصمم عقل فقيه من لبنان، كما قدّمت المصممة ديانا ويلكيويتز (بولندا) مجموعتها المخصصة للعرائس والتي اختتمتها بفستان باهظ الثمن مزين بحجر العنبر ومجوهرات بقيمة 70 ألف يورو، إضافة إلى عروض أخرى قدمتها نور أحمد رزان كافين من الأردن وريا كولكارني من الهند.

إلى جانب مصممي الأزياء حضر العروض عدد من مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي والفنان العراقي رضا العبدالله وسيدة الأعمال المهتمة بالموضة ميرنا يونس التي أعلنت عن انضمام خبير مظهر إلى مجموعة لاسيران.

وفي العرض الختامي قدمت علامة المجوهرات ( Mozafrian) أغلى سترة ماسية بقيمة 57 مليون جنيه والتي كانت موجودة في كتاب Genius of world recrods. 

وشهدت قاعة العرض التزاما كاملا بقواعد السلامة العامة؛ إذ تم توزيع المقاعد بشكل متباعد والالتزام بارتداء الكمامة من قبل الحضور الذين أعربوا عن إعجابهم بالعروض التي قدمت على مدار ثلاثة أيام.

 


 

قد يعجبك ايضاً