أنماط الجينز الأكثر شعبية في خريف و...

موضة

أنماط الجينز الأكثر شعبية في خريف وشتاء 2020.. الـ "Skinny" ليس منها

يعد البنطال الجينز من القطع الأساسية الموجودة في خزانة أي صبية أو سيدة، خاصةً البنطال الضيق أو كما يسمى الـ "Skinny"، فهو الأكثر اعتمادا منذ فترة في عالم الموضة. وتقول ألكسندرا ستيدمان، وهي محررة قسم الموضة في "The Frugality"، إن السيدات كلما تقدمن بالعمر أصبحن أكثر بحثا عن الراحة في ملابسهن، وهذا ما يجعلهن يبتعدن عن ارتداء الجينز الضيق، والانتقال إلى الجينز الستريت أو البوي كت، مضيفةً ستيدمان أن ارتداء نمط واحد من الجينزات أصبح نادرا في الوقت الحالي مع ظهور العديد من أنواع الجينزات؛ ما جعل الجينز الـ "Skinny" يختفي من عروض العديد من الشركات العالمية. لذلك سنستعرض في

يعد البنطال الجينز من القطع الأساسية الموجودة في خزانة أي صبية أو سيدة، خاصةً البنطال الضيق أو كما يسمى الـ "Skinny"، فهو الأكثر اعتمادا منذ فترة في عالم الموضة.

وتقول ألكسندرا ستيدمان، وهي محررة قسم الموضة في "The Frugality"، إن السيدات كلما تقدمن بالعمر أصبحن أكثر بحثا عن الراحة في ملابسهن، وهذا ما يجعلهن يبتعدن عن ارتداء الجينز الضيق، والانتقال إلى الجينز الستريت أو البوي كت، مضيفةً ستيدمان أن ارتداء نمط واحد من الجينزات أصبح نادرا في الوقت الحالي مع ظهور العديد من أنواع الجينزات؛ ما جعل الجينز الـ "Skinny" يختفي من عروض العديد من الشركات العالمية.

لذلك سنستعرض في السطور القادمة بعض أنماط الجينز التي ستكون هي الرائجة، والأكثر تماشيا مع الموضة خلال موسم خريف وشتاء 2020 وهي:

Split Hem Flares

img

ظهر هذا النمط من الجينزات بقوة في الفترة الأخيرة؛ إذ رأينا العديد من المشاهير ومدونات الموضة يرتدون بنطلونات الجينز ذات الساق المستقيمة أو الواسعة مع وجود شق في أسفل الساق؛ ما يعطي مظهرا أنيقا وعصريا، ويمكنكِ تنسيقه مع سترة ناعمة، وجاكيت بلون الجينز أو أغمق منه مع حذاء طويل.

Re-constructed denim

img

يعدّ أحدث اتجاهات الموضة لخريف وشتاء 2020 الجينز المقسوم إلى لونين؛ حيث قامت العديد من العلامات التجارية بالترويج له بشكل كبير، وارتدته العديد من الشهيرات مثل مايلي سايرس وكيندال جينر وغيرهما، ويمكنكِ تنسيقه مع إطلالة يومية أو حتى رسمية.

Green Denim

img

أصبحت العديد من العلامات التجارية تتجه إلى إنتاج هذا النوع من الملابس، وهو الملابس الصديقة للبيئة، والتي يتم تصنيعها بالاعتماد على إعادة تدوير جميع القطع القديمة، وقد يصبح هذا النمط أو النوع من الجينز هو الأكثر رواجاً عند عشاق ومحبي البيئة والتنمية المستدامة.

Wide Leg Selvedge

img

ظهر نمط الجينز السكيني وعالي الخصر كموضة خلال الأعوام الماضية؛ إلا أنه عاد هذا العام مع الجينز الفضفاض أو الواسع؛ إذ يعد الجينز الواسع من القطع الأساسية والمريحة عند جميع السيدات، كما يمكنكِ تنسيقه مع الإطلالات اليومية والرسمية.

 


 

قد يعجبك ايضاً