استوحي إطلالاتك في الهالوين من أزياء المشاهير
استوحي إطلالاتك في الهالوين من أزياء المشاهير استوحي إطلالاتك في الهالوين من أزياء المشاهير

استوحي إطلالاتك في الهالوين من أزياء المشاهير

الهالوين أو عيد القدّيسين هو احتفال يقام في ليلة 31 أكتوبر تشرين الأول من كل عام؛ إذ يقوم الأشخاص بالتنكر عن طريق ارتداء بعض الملابس الغريبة أو تقليد بعض شخصيات المشاهير.

وقد يبدو عيد الهالوين مختلفًا بعض الشيء هذا العام؛ بسبب جائحة كورونا إذا من الممكن أن تقام الحفلات عبر تطبيق Zoom، وستحتاج إلى بعض الملابس لارتدائها والتنكر بها، لذلك سنستعرض بعض أزياء المشاهير المناسبة لهذا العيد والتي قد تستلهمين منها إطلالتكِ.

جينيفر أنستون

تعد جينيفر أنستون واحدة من أيقونات الموضة على مر السنين، وقد تكون إطلالاتها هي الأنعم والأبسط بين المشاهير، لذلك اخترنا لكِ هذه الإطلالة وهي عبارة عن فستان أسود ناعم، مع كعب متوسط الارتفاع يمكنكِ استبداله بحذاء رياضة، واختارت تسريحة الكعكة الفوضوية لشعرها؛ إذ تعتبر هذه الإطلالة مناسبة للاحتفال بعيد الهالوين أونلاين.

سارة جيسيكا باركر

تتميز الممثلة الأميركية سارة جيسيكا باركر بإطلالتها المرحة والمريحة، وقد اخترنا هذه الإطلالة لأن أغلب السيدات تمتلكن تنورة باللون الرمادي أو حتى جينزا رماديا، إذ يمكنكِ تنسيقها مع قطعة علوية فضفاضة وحذاء مريح.

بيونسيه

إن العديد من إطلالات المغنية بيونسيه مناسبة لعيد الهالوين، إلا أننا اخترنا هذه القطعة المتوفرة عند الجميع، قومي فقط بتنسيق أي شورت جينز مع كنزة قصيرة ذات لون فاقع، وحذاء غريب ذي لون مميز، فقد تكون هذه الإطلالة هي الأنسب للاحتفال بعيد الهالوين والموجودة في خزائن أغلب السيدات.

ريهانا

اختارت ريهانا في هذه الإطلالة جينزا ذا خصر منخفض، ونسقته مع كنزة قصيرة باللون الأحمر، وارتدت بعض الإكسسوارات العريضة، وتعد هذه الملابس متوفرة عند الأغلب، وكل ما عليكِ فعله هو اختيار اللون المناسب للحفلة وطابعها.

ميغان ماركل

لقد ألهمت دوقة ساسكس بالفعل عددًا من متابعيها بطريقة ارتداء الملابس؛ خاصةً أنها تعتمد بشكل كبير على السلع الأساسية الموجودة في خزانة الملابس، وتعد هذه الإطلالة مناسبة لمحبي الإطلالات الكلاسيكية بالإضافة إلى أنها سهلة وبسيطة ومناسبة لعيد الهالوين، فقط قومي بارتداء فستان ناعم، وضعي فوق الكتف معطفا بلون مناسب للفستان.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com