أزياء المشاهير خلال عام 2000 أصبحت...

موضة

أزياء المشاهير خلال عام 2000 أصبحت رائجة في 2020 (صور)

يرى أغلب الأشخاص أثناء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مدى التشابه بين أزياء الزمن الماضي والحاضر، فالكثير من الأزياء التي كانت موضة في وقت ما ومن ثم اختفت، نجد أنها عادت للظهور مع إضافة بعض اللمسات العصرية لها مثل الزخرفات أو الأحزمة أو الشالات، وذلك لجعلها مواكبةً للوقت الحالي. فإذا نظرنا إلى عام 2000 سنجد أن هناك مجموعة من أزياء المشاهير التي كانت موضة وقتها، أنها أصبحت رائجة في عام 2020، وفي السطور القادمة نقدم لك بعض المشاهير الذين ارتدوا هذه الأزياء: جينيفر لوبيز ربما شاهد العديد من المتابعين النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي ترتدي هذه السراويل الواسعة أو الفضفاضة والضيقة

يرى أغلب الأشخاص أثناء تصفح مواقع التواصل الاجتماعي مدى التشابه بين أزياء الزمن الماضي والحاضر، فالكثير من الأزياء التي كانت موضة في وقت ما ومن ثم اختفت، نجد أنها عادت للظهور مع إضافة بعض اللمسات العصرية لها مثل الزخرفات أو الأحزمة أو الشالات، وذلك لجعلها مواكبةً للوقت الحالي.

فإذا نظرنا إلى عام 2000 سنجد أن هناك مجموعة من أزياء المشاهير التي كانت موضة وقتها، أنها أصبحت رائجة في عام 2020، وفي السطور القادمة نقدم لك بعض المشاهير الذين ارتدوا هذه الأزياء:

جينيفر لوبيز

img

ربما شاهد العديد من المتابعين النجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي ترتدي هذه السراويل الواسعة أو الفضفاضة والضيقة من الأسفل والتي كانت رائجة حينها، إلا أن المعظم أعتقد أن هذه الموضة انتهت منذ زمن، إلا أننا نجد اليوم أنها عادت إلى الواجهة مرة أخرى، فأصبحت معظم سراويل الرياضة فضفاضة من الأعلى وضيقة من الأسفل.

سارة ميشيل غيلار

img

ارتدت سارة ميشيل غيلار السترة الجلدية على السجادة الحمراء؛ إذ كانت الملابس الجلدية موضة رائجة، واختفت لفترة من الزمن، ومن ثم عادت للظهور في الآونة الأخيرة، فأصبحنا نرى العديد من المشاهير بالسراويل الجلدية أو السترات الجلدية.

سلمى بلير

img

تعتبر الممثلة الأميركية سلمى بلير من المحبّات للموضة، فهي حريصة على متابعة عروض الأزياء، وأحدث صيحاتها، وتميزت عندما أطلت بسترة بيضاء وسروال أبيض، ليعود اللون الأبيض بالظهور إلى الواجهة في وقتنا هذا، فأصبحنا نرى العديد من المشاهير يختارون ألبسة كاملة باللون الأبيض.

بيونسيه

img

ارتدت بيونسيه السترة البندانة عام 2000، وعادت هذه الموضة بالظهور مجدداً هذا الصيف، وتفننت الفاشينيستات في تنسيقها وارتدائها بطرق منوعة إما مع سروال جينز أو أبيض.

المغنية آليا

img

ارتدت المغنية الأميركية بدلة رياضة كبيرة الحجم التي كانت موضة حينها، واليوم أصبحت بدلات الرياضة المريحة وذات الحجم الكبير رائجة عند العديد من العلامات التجارية، كما أنها أصبحت تظهر على منصات عروض الأزياء العالمية، ولكن بطريقة عصرية ومبتكرة عما كانت عليه في الزمن الماضي.


 

قد يعجبك ايضاً