8 اتجاهات بارزة من أسبوع الموضة في...

موضة

8 اتجاهات بارزة من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2021

لم نكن نعرف ما يمكن توقعه من أسبوع الموضة في نيويورك هذا الموسم، ومن خلال العروض الرقمية، اكتشفنا عروض مدرجات ربيع 2021 بعقل متفتح مدركين أنه في هذه الأوقات غير المسبوقة حقًا كل شيء ممكن. على الرغم من أننا شعرنا بغياب العديد من العلامات الأمريكية البارزة خلال الأيام الأربعة الماضية، إلا أن المصممين الذين قدموا مجموعاتهم الجديدة اعتمدوا رؤية عملية للغاية لفصل الربيع، حتى أولئك الذين اشتهروا بأسلوبهم الخيالي الساحر قاموا بتقديم قطع عملية مريحة وأنيقة. فيما يلي اكتشفي أهم الاتجاهات من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2021: البرتقالي الباهت (تيرا كوتا) ظهر ظل البرتقالي الخريفي عدة مرات في عروض

لم نكن نعرف ما يمكن توقعه من أسبوع الموضة في نيويورك هذا الموسم، ومن خلال العروض الرقمية، اكتشفنا عروض مدرجات ربيع 2021 بعقل متفتح مدركين أنه في هذه الأوقات غير المسبوقة حقًا كل شيء ممكن.

على الرغم من أننا شعرنا بغياب العديد من العلامات الأمريكية البارزة خلال الأيام الأربعة الماضية، إلا أن المصممين الذين قدموا مجموعاتهم الجديدة اعتمدوا رؤية عملية للغاية لفصل الربيع، حتى أولئك الذين اشتهروا بأسلوبهم الخيالي الساحر قاموا بتقديم قطع عملية مريحة وأنيقة.

فيما يلي اكتشفي أهم الاتجاهات من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع 2021:

البرتقالي الباهت (تيرا كوتا)

img

ظهر ظل البرتقالي الخريفي عدة مرات في عروض نيويورك لربيع 2021، بما في ذلك على شكل بدلة شورت فضفاضة مصنوعة من الثاكون وفستان ماكسي رائع من جيسون وبتفاصيل مفتوحة وجيوب.

طبعات الأزهار

img

يبدو أن كل الوقت الزائد الذي نقضيه على الأريكة قد أثر على لوحات ألوان وطبعات ربيع 2021 ، حيث حصلت طبعة الأزهار على تحديث إنجليزي ريفي هذا الموسم، من زهور الأقحوان اللذيذة التي تبدو مستوحاة من أريكة الجدة وأخرى بألوان مشبعة منتقاة من أثاث السبعينات.

الفتحات

img

صيحة مرحة من خريف 2020، لا يزال المصممون يكشفون عن أجزاء من الجسم في أماكن غير متوقعة - سواء كان ذلك أسفل ساق بنطلون ضيق كما رأينا في عرض سيمون ميلر أو على كم فستان لامع كما رأينا في عرض "Raisavanessa".

بدلات رياضية أنيقة

img

مع ازدياد شعبية البناطيل الرياضية، قدمت العديد من العلامات الأمريكية إصدارات فاخرة من البدلات المريحة لفصل الربيع، فبرزت بلوزات الهويس المنسقة مع بنطلونات مطابقة، وأخرى تم تنسيقها مع فساتين ماكسي متدفقة على الأرض.

ظلال الهايلايتر

img

استعان المصممون بلوحة ألوان هايلايتر من ظلال الزهري والأخضر والأصفر والبرتقالي التي يمكن العثور عليها في خزانات اللوازم المكتبية، والتي تم تقديمها في كل شيء بدءًا من الفساتين المنتفخة المريحة وحتى الملابس الرياضية المريحة.

البراليت الصوفية

img

في الأشهر الستة الماضية فضلت معظم النساء عدم ارتداء الصدريات في منازلهن، وقد لاحظ المصممون ذلك لذلك قدموا ضمن مجموعاتهم الجديدة لربيع 2021 نمط البراليت الصوفية، والتي تم تنسيقها في معظم الإطلالات مع بنطلون أو تنورة بخصر مرتفع سواء بمفردها أو تحت سترة كارديغان قصيرة، ومن المقرر أن تصبح هذه القطعة قطعة أساسية في خزانة الملابس في مايو المقبل.

بدلات البيجاما الفخمة

img

بدلة البيجامة ليست ظاهرة جديدة، لكنها بالتأكيد شيء اعتدنا عليه كثيرًا أثناء الحجر الصحي، وقد اتضح أنك لن تضطري إلى الاستغناء عنها في أي وقت قريب: كانت الملابس المنفصلة الحريرية شائعة جدًا في عروض المصممين لهذا الموسم.

التنانير القصيرة

img

بالنسبة للتنانير في موسم الربيع المقبل، كلما كانت أقصر وأشبه بتنورة التنس، كان ذلك أفضل، وقد اتبعت ساندي ليانج وكولينا سترادا أسلوبًا مبتكرًا للغاية وقدما التنانير القصيرة بنمط الطيات، بينما أضفى عليها سيمون ميلر طابعا رياضيا.

 


 

قد يعجبك ايضاً