موضة

بربري تطلق أقنعة للوجه قابلة لإعادة الاستخدام بطبعتها الأيقونية

إذا كانت أقنعة الوجه ستُصبح جزءًا من الزي اليومي كما هو الحال في الوقت الحالي في ظل الوباء العالمي وربما أيضا في المستقبل، فربما يجب عليك القيام بذلك بأناقة. حان الوقت لتنسيق قناعك مع مكياجك وزيك كما هو الحال بالنسبة لباقي الإكسسوارات التي ترتدينها عادة، وبالرغم من بدء العديد من المصممين العالميين بصنع أقنعة قابلة لإعادة الاستخدام في الأشهر الأولى من بدء انتشار الوباء، أخيرا قررت العلامة البريطانية الفاخرة "بربري" الانضمام إلى القافلة بإطلاق أول مجموعة لها من أقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام. وتأتي أقنعة بربري منقوشة بطبعة "Nova Check" الشهيرة والتي تأتي بلونين مختلفين: البني الفاتح والأزرق الفاتح، وقد

إذا كانت أقنعة الوجه ستُصبح جزءًا من الزي اليومي كما هو الحال في الوقت الحالي في ظل الوباء العالمي وربما أيضا في المستقبل، فربما يجب عليك القيام بذلك بأناقة.

حان الوقت لتنسيق قناعك مع مكياجك وزيك كما هو الحال بالنسبة لباقي الإكسسوارات التي ترتدينها عادة، وبالرغم من بدء العديد من المصممين العالميين بصنع أقنعة قابلة لإعادة الاستخدام في الأشهر الأولى من بدء انتشار الوباء، أخيرا قررت العلامة البريطانية الفاخرة "بربري" الانضمام إلى القافلة بإطلاق أول مجموعة لها من أقنعة الوجه القابلة لإعادة الاستخدام.

img

وتأتي أقنعة بربري منقوشة بطبعة "Nova Check" الشهيرة والتي تأتي بلونين مختلفين: البني الفاتح والأزرق الفاتح، وقد تم تصنيع كل قناع من قماش معاد تقييمه وبتكنولوجيا مضادات الميكروبات، ويوفر كفاءة ترشيح الجسيمات (PFE)، وتصل القطع أيضًا في حقيبة محمولة خاصة بها مصنوعة من نفس المواد مثل القناع لحمايته حتى عندما لا يكون قيد الاستخدام.

img

وتواصل بربري أيضًا التزامها تجاه صندوق المجتمع لمؤسسة بربري كوفيد-19 من خلال التبرع بجزء من المبيعات من الأقنعة للصندوق الذي تم تأسيسه في أبريل 2020.

وقد صرحت العلامة البريطانية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني: "نحن فخورون بالتبرع بنسبة 20% من سعر بيع كل قناع وجه لمؤسسة بربري للصندوق المجتمعي COVID-19 الذي تديره المؤسسة الخيرية لبربري لدعم المجتمعات المتأثرة بالوباء على مستوى العالم".

img

ويتبرع الصندوق بمعدات الوقاية الشخصية للمستشفيات في جميع أنحاء المملكة المتحدة وقد قدم العديد من التبرعات النقدية لأبحاث اللقاحات والجمعيات الخيرية والشركات التي تنتج وتوزع معدات الوقاية الشخصية.

الأقنعة غير متاحة للشراء حاليا، لكنها ستصبح في بداية موسم الخريف متوفرة في مختلف متاجر العلامة البريطانية وفي متجرها الإلكتروني، ويبلغ سعرها 120 دولاراً.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً