موضة

أشهر اتجاهات المعاطف والقطع الخارجية لخريف 2020

قد يكون من السابق لأوانه الحديث حول اتجاهات القطع الخارجية للمواسم المقبلة، ولكن من الجيد أن تكون خزانة ملابسك مهيأة مسبقا لاستقبال فصل الخريف بارتياح. وبالعودة إلى مجموعات خريف وشتاء 2020، قمنا بتجميع أكبر اتجاهات القطع الخارجية التي يتوقع الخبراء والمصممون أن تحظى بعشبية ضخمة خلال الأشهر الباردة، اكتشفيها معنا: كابات البطانية برزت على مدرجات: بالمين، بروينزا شولر، جي دبليو أندرسون احصلي على الكثير من الدفء والراحة في الأشهر الباردة باحتضان صيحة كاب البطانية، الذي يمكنك ارتداؤه بلفه حول جسمك وتنسيقه مع فستان صوفي ماكسي أو بدلة تنورة وزوج من البوت العالي فوق الركبة. معاطف الأنوراك برزت على مدرجات: بوس،

قد يكون من السابق لأوانه الحديث حول اتجاهات القطع الخارجية للمواسم المقبلة، ولكن من الجيد أن تكون خزانة ملابسك مهيأة مسبقا لاستقبال فصل الخريف بارتياح.

وبالعودة إلى مجموعات خريف وشتاء 2020، قمنا بتجميع أكبر اتجاهات القطع الخارجية التي يتوقع الخبراء والمصممون أن تحظى بعشبية ضخمة خلال الأشهر الباردة، اكتشفيها معنا:

كابات البطانية

img

برزت على مدرجات: بالمين، بروينزا شولر، جي دبليو أندرسون

احصلي على الكثير من الدفء والراحة في الأشهر الباردة باحتضان صيحة كاب البطانية، الذي يمكنك ارتداؤه بلفه حول جسمك وتنسيقه مع فستان صوفي ماكسي أو بدلة تنورة وزوج من البوت العالي فوق الركبة.

معاطف الأنوراك

img

برزت على مدرجات: بوس، بيتار بيتروف، ميزون مارغييلا

يمكنك هذا الموسم المشي تحت المطر بأناقة باعتماد اتجاه معطف الأنوراك العملي الأنيق، والذي قدمه المصممون في العديد من الأقمشة والألوان والطبعات، نسقيه مع زيك اليومي وزوج من البوت واستمتعي بجولة تحت المطر.

الكابات

img

برزت على مدرجات: جيفنشي، لويفي، باكو رابان

تعد الكابات واحدة من أكثر صيحات القطع الخارجية انتشارًا على مدرجات خريف / شتاء 2020، من أنماط ملابس السهرة الأنيقة القصيرة إلى التصاميم الأكثر تقليدية، هذا الخريف استمتعي بارتداء الكاب من النهار إلى الليل بكل أناقة.

معاطف البافر

img

برزت على مدرجات: برادا، فيرساتشي، توجا

هل تفاجأت من رؤية معاطف البافر في هذه القائمة؟ نحن أيضا لكن بعد أن قدمته أشهر دور الأزياء تقريبًا بما في ذلك "Dior" و"Prada" و "Versace" في صور ظلية وألوان متنوعة، فأنت تعلمين أنك على وشك رؤيتها في كل مكان.

المعاطف المركبة

img

برزت على مدرجات: بوتيغا فينيتا، بربري، ميزون مارجيلا

دائمًا ما تظهر قطع الأزياء المركبة على المدرجات، لكن ما لاحظناه هذا الموسم هو أنه بدلاً من تفكيك الملابس الخارجية وجمعها من جديد، تم إغناؤها بإضافات وتفاصيل جديدة ومبتكرة في الوقت نفسه.

معاطف الفرو

img

برزت على مدرجات: ماركيز ألميدا، ستيلا مكارتني، ميو ميو

يبدو أن اتجاه الـ Shearling هو اتجاه الملابس الخارجية الذي يتم إعادة تدويره موسمًا بعد موسم، ولكن هذا العام تذكري فقط أنه كلما كان معطف الفرو أشعثًا كان ذلك أفضل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً