6 اتجاهات ترتديها معظم مؤثرات إنستغرام حاليا

موضة

6 اتجاهات ترتديها معظم مؤثرات إنستغرام حاليا

عادة ما تنبثق اتجاهات الموضة من ثلاثة مصادر مختلفة: عروض المدرجات لأشهر العلامات التجارية، إطلالات نجوم ستايل الشارع خارج المدرجات، ومنصة إنستغرام. ويمكننا القول إن هذه الأخيرة أصبحت أكثر تأثيرًا في تحديد الاتجاهات وترويجها لتجتاح حسابات أشهر المؤثرات في غضون أيام. وفي الأسابيع الأخيرة لاحظنا انتشار 6 اتجاهات محددة على حساب أشهر المؤثرات، اكتشفيها معنا: توبات الوشاح تعد الأوشحة الحريرية من الإكسسوارات التي يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، في الأصل غالبًا ما يتم استخدامها لتغطية الشعر أو لتجميل الرقبة بربطها حول العنق، لكن في المواسم الأخيرة أصبح الوشاح إكسسوارا للزينة؛ إذ يتم ربطه حول مقبض حقيبة يد، أو لجمع الشعر، لكن

عادة ما تنبثق اتجاهات الموضة من ثلاثة مصادر مختلفة: عروض المدرجات لأشهر العلامات التجارية، إطلالات نجوم ستايل الشارع خارج المدرجات، ومنصة إنستغرام. ويمكننا القول إن هذه الأخيرة أصبحت أكثر تأثيرًا في تحديد الاتجاهات وترويجها لتجتاح حسابات أشهر المؤثرات في غضون أيام.

وفي الأسابيع الأخيرة لاحظنا انتشار 6 اتجاهات محددة على حساب أشهر المؤثرات، اكتشفيها معنا:

توبات الوشاح

img

تعد الأوشحة الحريرية من الإكسسوارات التي يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة، في الأصل غالبًا ما يتم استخدامها لتغطية الشعر أو لتجميل الرقبة بربطها حول العنق، لكن في المواسم الأخيرة أصبح الوشاح إكسسوارا للزينة؛ إذ يتم ربطه حول مقبض حقيبة يد، أو لجمع الشعر، لكن حاليًا أصبح للوشاح دور جديد كليًا؛ إذ أصبحت مؤثرات إنستغرام يرتدينه حول الصدر على شكل توب قصير من دون حمالات، وهي فكرة مثالية صالحة ليوم صيفي دافئ، يمكنك دمجها في إطلالة الشاطئ وتنسيقها مع تنورة خفيفة من الكروشيه أو القطن الخفيف وإكسسوارات الرافية الجذابة بما في ذلك صنادل الودجز.

تنانير التنس

img

اكتسبت ملابس التنس شعبية كبيرة على شبكات التواصل الاجتماعي هذا العام، وعلى وجه الخصوص تنانير التنس المطوية التي فازت بقلوب مدونات الموضة، فهي البديل الرياضي المثالي للبنطلون الرياضي او الدنيم في موسم الصيف، كما أنها مريحة وجذابة، ويمكنك تنسيقها بسهولة مع أحذية رياضية وقميص تانك بسيط أو تي شيرت أساسي.

توبات التانك بقصة الكتف العارية

img

إن كنت تحبين قمصان التانك، فهذا النمط الجديد بقصة الكتف العارية سيثير اهتمامك حتمًا، ويمكنك تنسيقه بسهولة مع أي قطعة أخرى والحصول على مظهر جريء وعصري.

بيكيني الجدة

img

شهد مشهد الموضة عودة أنماط البيكينيات القديمة أو الريترو، وبالتحديد تلك التي تأتي بشورت ذي خصر عال والتي تبدو جذابة للغاية، والمتاحة في ظلال محايدة وطبعات الحيوانات البرية.

توبات بقصة الظهر العاري

img

هذا الاتجاه مثالي لأيام الصيف الدافئة عندما ترغبين في الشعور بهبات النسيم على ظهرك، حيث يمنحك إطلالة مريحة ومثيرة.

مجوهرات الفراشة

img

أصبحت مجوهرات الفراشة من أبرز اتجاهات المجوهرات التي سترينها في كل مكان هذا الصيف، حيث تجمع بين المتعة والمرح والطابع الشبابي الكاجوال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً