موضة

أبرز 4 اتجاهات لملابس السباحة الأكثر شعبية وأناقة لصيف 2020

تجمع منصة إنستغرام حسابات الفاشنيستات والمشاهير المؤثرات، إذ يمكن للمرأة اللجوء لها لاستلهام بعض الأفكار عندما يتعلّق الأمر بالإطلالة اليومية، كما تستطيع من خلالها التعرّف على أحدث الصيحات والاتجاهات. وقد امتلأت منصة تداول الصور الشهيرة في الأسابيع الأخيرة بصور أشهر المؤثرات والنجمات بملابس السباحة، تنوعت أشكالها بين الفينتاج والجريئة والعصرية. اكتشفي معنا أبرز 4 اتجاهات لملابس السباحة الأكثر أناقة لهذا الصيف. طبعات الحيوانات البرية سيطرت طبعات الحيوانات البرية على إطلالات الشاطئ لهذا العام، ومع إصدار المسلسل الوثائقي "Tiger King" من نتفليكس في وقت سابق من هذا العام، فلا عجب أن تكون طبعات الحيوانات في طليعة اتجاهات ملابس السباحة الصيفية. من

تجمع منصة إنستغرام حسابات الفاشنيستات والمشاهير المؤثرات، إذ يمكن للمرأة اللجوء لها لاستلهام بعض الأفكار عندما يتعلّق الأمر بالإطلالة اليومية، كما تستطيع من خلالها التعرّف على أحدث الصيحات والاتجاهات.

وقد امتلأت منصة تداول الصور الشهيرة في الأسابيع الأخيرة بصور أشهر المؤثرات والنجمات بملابس السباحة، تنوعت أشكالها بين الفينتاج والجريئة والعصرية. اكتشفي معنا أبرز 4 اتجاهات لملابس السباحة الأكثر أناقة لهذا الصيف.

طبعات الحيوانات البرية

img

سيطرت طبعات الحيوانات البرية على إطلالات الشاطئ لهذا العام، ومع إصدار المسلسل الوثائقي "Tiger King" من نتفليكس في وقت سابق من هذا العام، فلا عجب أن تكون طبعات الحيوانات في طليعة اتجاهات ملابس السباحة الصيفية. من طبعات النمور إلى الحمار الوحشي مروراً بجلد الثعبان والتمساح، كما تشمل قائمة النجمات المؤيدات لهذا الاتجاه كايا جربر وصوفيا ريتشي.

الكروشيه

img

في ظل الأزمة الصحية التي ألغت معظم خطط السفر لهذا الصيف، فإن بيكيني الكروشيه هو الخيار المثالي لإضفاء لمسة بوهيمية على خزانتك الصيفية، وقد قامت المغنية البريطانية دوا ليبا مؤخرًا بإثارة ضجة على الإنستغرام بصورة لها وهي ترتدي بيكيني كروشيه ورديا في شكل شخصية "Care Bears"، وهو من توقيع العلامة الإيطالية GCDS وتم طرحه كإصدار محدود، وهو متوفر أيضًا باللونين الأزرق والأخضر، لكنه ليس عمليًا بالنسبة للماء.

ظلال النيون

img

أثبتت ملابس السباحة بظلال النيون أنها قطعة الإنستغرام المثالية بألوانها اللافتة للنظر، وقد حقق هذا الاتجاه نجاحًا كبيرًا هذا الصيف، وتشمل قائمة النجمات المؤيدات لهذا الاتجاه هيلي بالدوين، كايلي جينر وميغان ثيستاليون.

بيكيني فينتاج من وحي السبعينات

img

تواصل بريجيت باردو إلهام الموضة، وفي هذا الموسم تعاونت المصممة الباريسية المحبوبة ياسمين إسلامي مع "La Redoute" لإطلاق مجموعة من ملابس السباحة الفينتاج من وحي السبعينات، وحسب ما رصدناه على الإنستغرام فإن هذا التعاون الصيفي يحظى بشعبية واسعة لدى أشهر المؤثرات الفرنسيات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً