طرح قائمة المرشحين لجوائز الأزياء ل...

موضة

طرح قائمة المرشحين لجوائز الأزياء لـ2020 في أمريكا

أعلن مجلس مصممي الموضة في أمريكا "CFDA" عن قائمة المرشحين لجوائز الأزياء المرموقة لسنة 2020، والتي كان من المقرر إجراؤها في 8 يونيو ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا، ورشح المجلس المواهب عبر ست فئات: الملابس النسائية، الملابس الرجالية، الإكسسوارات، المصممون الناشئون، المصممون العالميون للأزياء النسائية، والمصممون العالميون للأزياء الرجالية. وسيتم الإعلان عن الفائزين في سبتمبر عبر الموقع الإلكتروني للمجلس وحساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أوضح الرئيس والمدير التنفيذي للمجلس، ستيفن كولب، أنه بدلاً من إقامة الاحتفال السنوي لتوزيع الجوائز، ستستمر المنظمة في دعم المصممين من خلال "إعادة توجيه الجهود نحو الجيل التالي من خلال منح المنح الدراسية وإجراء

أعلن مجلس مصممي الموضة في أمريكا "CFDA" عن قائمة المرشحين لجوائز الأزياء المرموقة لسنة 2020، والتي كان من المقرر إجراؤها في 8 يونيو ولكن تم تأجيلها بسبب جائحة كورونا، ورشح المجلس المواهب عبر ست فئات: الملابس النسائية، الملابس الرجالية، الإكسسوارات، المصممون الناشئون، المصممون العالميون للأزياء النسائية، والمصممون العالميون للأزياء الرجالية.

وسيتم الإعلان عن الفائزين في سبتمبر عبر الموقع الإلكتروني للمجلس وحساباته على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث أوضح الرئيس والمدير التنفيذي للمجلس، ستيفن كولب، أنه بدلاً من إقامة الاحتفال السنوي لتوزيع الجوائز، ستستمر المنظمة في دعم المصممين من خلال "إعادة توجيه الجهود نحو الجيل التالي من خلال منح المنح الدراسية وإجراء تغييرات مهمة لجلب المساواة العرقية إلى صناعة الأزياء"، وعلى الرغم من إشارة كولب إلى المساواة العرقية، وبيان "CFDA" حول العنصرية في الموضة إلا أن أغلب المرشحين لهذا العام من ذوي البشرة البيضاء.

وفي فئة أفضل مصمم للأزياء النسائية تم ترشيح الشقيقتين ماري كيت وآشلي أولسن، براندون ماكسويل، غابرييلا هيرست، مارك جايكوبس وتوم فورد، والذي يعمل أيضًا كرئيس لـ CFDA.

أما فئة أفضل مصمم الإكسسوارات للعام، يتنافس كل من التوأمين أولسن من علامة ذا رو وغابرييلا هيرست، بالإضافة إلى ستيوارت فيفرز من كوتش، ومصممة المجوهرات جنيفر فيشر وتلفار كليمنس.

أما فئة المصمم الصاعد للسنة فقد شهدت تنوعا عرقيا، حيث شملت قائمة المرشحين: كريستوفر جون روجرز، كينيث نيكولسون، بيتر دو، ريس كوبر وسارة ستاودينجر وجورج أوغوستو من STAUD .

وسيستمر التصويت لجوائز الأزياء CFDA لعام 2020 حتى 27 يوليو في منتصف الليل، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 14 سبتمبر عبر الموقع الإلكتروني للمجلس وحساباته على شبكات التواصل الاجتماعي.

فيما يلي القائمة الكاملة للمرشحين لجوائز الأزياء من CFDA لسنة 2020:

أفضل مصمم أمريكي للملابس النسائية لهذا العام

ماري كيت وآشلي أولسن The Row

براندون ماكسويل

غابرييلا هيرست

مارك جايكوبس

توم فورد

أفضل مصمم أمريكي للملابس الرجالية لهذا العام

إميلي آدامز بود ، Bode

كيربي جان ريمون ، Pyer Moss

تود سنايدر

توم براون

توم فورد

أفضل مصمم أمريكي للإكسسوارات لهذا العام

ماري كيت وآشلي أولسن ، The Row

غابرييلا هيرست

ستيوارت فيفرز ، كوتش

جنيفر فيشر ، مجوهرات جنيفر فيشر

تلفار كليمنس ، Telfar

المصمم الأمريكي الصاعد لهذا العام

كريستوفر جون روجرز

كينيث نيكلسون

بيتر دو

ريس كوبر

سارة ستودينجر وجورج أوغوستو ، STAUD

أفضل مصمم عالمي للأزياء النسائية لهذا العام

دانيال لي ، بوتيغا فينيتا

درايز فان نوتين

ميوشيا برادا

بيرباولو بيتشيولي

ريك أوينز

أفضل مصمم عالمي للأزياء الرجالية لهذا العام

كريغ غرين

درايز فان نوتين

جوناثان أندرسون

كيم جونز

فيرجيل أبلوه


 

قد يعجبك ايضاً