موضة

حقيبة "بوبي" من ديور.. متعددة الاستخدامات ومحايدة للجنسين وهنا سعرها

كان كريستيان ديور، مؤسس أحد أفضل دور الأزياء الفرنسية في العالم، رجلًا مليئًا بالمواهب الفنية، لكنه كان يؤمن بالحظ وأشيائه المفضلة الجالبة للحظ من تعويذات على شكل قلب، غصن زهرته المفضلة زنبق الوادي، النجمة الذهبية، برسيم بأربعة أوراق، وقطعة من الخشب إلى تسمية قطع الأزياء والعطور باسم كلبه المحبوب كثيرًا بوبي. وفي هذا الموسم، أحيت المديرة الإبداعية للدار الفرنسية ماريا غراتسيا شيوري ذكرى الراحل بتقديم حقيبة يد جديدة تحمل اسم "بوبي" ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020. وتأتي الحقيبة الجديدة بصورة ظلية أنيقة وكلاسيكية تتميز بقاعدة نصف دائرية ومدورة ومشبك واحد للحفاظ على كل شيء بالداخل، البساطة في تصميمها هي بالضبط

كان كريستيان ديور، مؤسس أحد أفضل دور الأزياء الفرنسية في العالم، رجلًا مليئًا بالمواهب الفنية، لكنه كان يؤمن بالحظ وأشيائه المفضلة الجالبة للحظ من تعويذات على شكل قلب، غصن زهرته المفضلة زنبق الوادي، النجمة الذهبية، برسيم بأربعة أوراق، وقطعة من الخشب إلى تسمية قطع الأزياء والعطور باسم كلبه المحبوب كثيرًا بوبي.

وفي هذا الموسم، أحيت المديرة الإبداعية للدار الفرنسية ماريا غراتسيا شيوري ذكرى الراحل بتقديم حقيبة يد جديدة تحمل اسم "بوبي" ضمن مجموعة خريف وشتاء 2020.

وتأتي الحقيبة الجديدة بصورة ظلية أنيقة وكلاسيكية تتميز بقاعدة نصف دائرية ومدورة ومشبك واحد للحفاظ على كل شيء بالداخل، البساطة في تصميمها هي بالضبط ما يجعل هذه الحقيبة متعددة الاستخدامات ومحايدة للجنسين، وتتميز بظلال ألوان محايدة كما الأسلوب الخالد والحداثة الذي يميز توقيع الدار الفرنسية.

img

ويظهر على الوجه الأمامي للحقيبة شعار "CD" الأيقوني بينما يظهر عنوان "30 Montaigne" في الخلف، مرددًا رموز المنزل في جميع التفاصيل الصغيرة التي نعرفها ونحبها من دار الأزياء الفرنسية الفاخرة، وتعكس هذه الإضافة الجديدة إلى مجموعة المنتجات الجلدية من ديور المطالب الحالية للعملاء الذين يبحثون عن استثمارات طويلة الأمد، وهو ما يتناقض بشكل مباشر مع سخافة اتجاه الحقائب الصغيرة التي اجتاحت مشهد الموضة في عام 2019.

ويمكن حمل حقيبة بوبي من ديور باليد، أو ارتداؤها على الكتف، أو حتى عبر الجسم بنمط الكرسبودي بفضل أحزمة الكتف القابلة للإزالة، وتأتي هذا الأخيرة في جلود مطابقة للحقيبة أو نسخة مطرزة لتتيح لك فرصة مزجها ومطابقتها لتجديد مظهر الحقيبة وأسلوبها في كل مرة، ما يجعلها إكسسوارا أنيقا متعدد الاستخدامات وملائما لأي مظهر.

وتتوفر الحقيبة في ثلاثة أحجام صغيرة ومتوسطة وكبيرة، وبأربعة ألوان الأسود والأبيض والكاميل وبالطبع قماش "Dior Oblique" المطبع الأزرق المميز الذي لا زال يحظى بشعبية كبيرة في مشهد الموضة.

وتتوفر الحقيبة حاليا للشراء من متاجر ديور بأحجامها المختلفة وبأسعار تتراوح بين 4600 و 5900 دولار.

 


 

قد يعجبك ايضاً