7 اتجاهات اعتقدنا رؤيتها بكل مكان في 2020 لكنها اختفت كليا
7 اتجاهات اعتقدنا رؤيتها بكل مكان في 2020 لكنها اختفت كليا7 اتجاهات اعتقدنا رؤيتها بكل مكان في 2020 لكنها اختفت كليا

7 اتجاهات اعتقدنا رؤيتها بكل مكان في 2020 لكنها اختفت كليا

في وقت سابق من هذا العام وفي أواخر العام الماضي بعد انتهاء شهر الموضة لربيع وصيف 2020، كانت لدينا العديد من التوقعات حول ما ستكون عليه اتجاهات الموضة لعام 2020، لكن بعد أشهر قليلة تغير كل شيء.

وعندما يتعلق الأمر بالاتجاهات، كانت الراحة هي الأولوية القصوى هذا العام، وتم استبدال العديد من الأنماط التي اعتقدنا أنها ستلقى شعبية واسعة بأنماط أكثر راحة.

ونعتقد أن هذا التغير ناتج عن الحجر المنزلي ومنع تنظيم الأحداث الكبيرة مثل حفلات الزفاف والعطلات في الوقت الحالي.

فيما يلي تعرفي معنا على الاتجاهات التي توقعنا انتشارها والاتجاهات التي حلت محلها:

ما توقعناه: توب الأنبوب
البديل: قمصان الأزرار الكلاسيكية


ارتداء توب الأنبوب في المنزل ليس خيارًا مثاليًا، وهذا ما دفع معظم النساء للاكتفاء بارتداء قمصان أزرار كبيرة الحجم، والتي تتناسب مع كل شيء بدءًا من الشورتات الرياضية إلى البنطلونات.

ما توقعناه: الحقائب الكبيرة
البديل: الخواتم الكبيرة


بشكل عام، انخفض اهتمام النساء بحقائب اليد هذا العام في ظل الحجر المنزلي، في المقابل استبدلنها باتجاه جديد من الإكسسوارات، وهي الخواتم الضخمة التي يتم تكديسها وخلطها ومطابقتها، والتي تظهر بشكل جيد وواضح في مكالمات الفيديو.

ما توقعناه: بدلات الشورت
البديل: الفساتين الواسعة


ربما ستعود بدلات الشورت القصيرة في موسم الخريف، ولكن مع وصول الصيف، يبدو أن الفساتين الضخمة المريحة هي من تحظى بشعبية واسعة في صفوف النساء الأنيقات.

ما توقعناه: سترات البلايزر بدون أكمام
البديل: توبات الصدرية


تعتبر توبات الصدرية واحدة من أكبر اتجاهات الصيف التي بدأت بالظهور قبل أشهر، حيث يتم تنسيقها مع سترات الكارديغان، أما حاليًا فهي تظهر لوحدها ضمن إطلالات أشهر المؤثرات. اتجاه آخر لربيع / صيف 2020 والذي أردنا حقًا أن نراه هي سترات البلايزر بدون أكمام، والتي نتوقع أن نرى عودتها في الفترة الانتقالية لموسم خريف 2020.

ما توقعناه: الجلود الملونة
البديل: توبات التانك ذات الأكتاف المبطنة


قطع الجلود الملونة التي رأيناها على المدرجات ربيع وصيف 2020 كانت بالتأكيد أنيقة، لكنها لم تحظ بالشعبية التي توقعناها، فهناك اتجاه عملي يحظى بالكثير من الاهتمام حاليا، وهي توبات التانك ذات الأكتاف المبطنة والتي تبدو أنيقة وعصرية.

ما توقعناه: الجينز الواسع
البديل: اللينغينغز الواسع


تحدثنا كثيرًا عن الجينز الواسع في وقت سابق من هذا العام وكيف كان من المقرر أن يحل محل الجينز الضيق، ولكن لأسباب واضحة، لم يكن أي نوع من الدنيم يبدو جذابًا مؤخرًا، لذا فإن اتجاه البنطلون الواسع الذي ظهر في هذا الوقت هو نمط الليغنغز ذات الساق الواسعة المعروفة أيضا باسم بنطلون الجاز.

ما توقعناه: اللوفر ذو الكعب العالي
البديل: الفليب فلوب


كان حذاء اللوفر ذو الكعب العالي اتجاه الأحذية "القبيح" الجديد الذي توقعنا أن يرتديه الجميع هذا العام، وعلى ما بدو فإنها ليست رائعة للاسترخاء في المنزل وخوض رحلات إلى متجر البقالة، وعلى غرار العام الماضي، تربعت صنادل الفليب فلوب على عرش الأحذية الصيفية الأكثر شعبية سواء بنمط مسطح أو بكعب الهرة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com