8 اتجاهات سهلة يمكنك تنسيقها مع صنا...

موضة

8 اتجاهات سهلة يمكنك تنسيقها مع صنادل البركينستوك

اجتاحت صنادل البركينستوك بمختلف أشكالها وأنماطها مؤخرا حسابات أشهر المؤثرات على إنستغرام، حيث يقمن بتنسيقها مع مختلف القطع اليومية والاتجاهات الرائجة. ومع قرب موسم الصيف، قد تكون هذه الصنادل المريحة حذاؤك اليومي المفضل، ولهذا السبب اخترنا لك 8 اتجاهات سهلة وبسيطة يمكن تنسيقها مع أي زوج من صنادل بركينستوك بكل سلاسة وأناقة. السراويل المطوية تعد السراويل المطوية البديل المثالي المريح والخفيف لبنطلون الجينز في موسم الصيف، وعند دمجها مع صنادل بركينستوك فهي تبدو رائعة وأنيقة تماما. قبعات البيسبول تعد قبعات البيسبول اتجاه القبعات الدارج لهذا الموسم، ونعتقد أنها ستكون القطعة الختامية لمختلف إطلالاتك بالصنادل الأيقونية. فساتين متعددة الطبقات أكبر اتجاهات

اجتاحت صنادل البركينستوك بمختلف أشكالها وأنماطها مؤخرا حسابات أشهر المؤثرات على إنستغرام، حيث يقمن بتنسيقها مع مختلف القطع اليومية والاتجاهات الرائجة.

ومع قرب موسم الصيف، قد تكون هذه الصنادل المريحة حذاؤك اليومي المفضل، ولهذا السبب اخترنا لك 8 اتجاهات سهلة وبسيطة يمكن تنسيقها مع أي زوج من صنادل بركينستوك بكل سلاسة وأناقة.

السراويل المطوية

img

تعد السراويل المطوية البديل المثالي المريح والخفيف لبنطلون الجينز في موسم الصيف، وعند دمجها مع صنادل بركينستوك فهي تبدو رائعة وأنيقة تماما.

قبعات البيسبول

img

تعد قبعات البيسبول اتجاه القبعات الدارج لهذا الموسم، ونعتقد أنها ستكون القطعة الختامية لمختلف إطلالاتك بالصنادل الأيقونية.

فساتين متعددة الطبقات

img

أكبر اتجاهات الفساتين لهذا الصيف هي الفساتين المتدرجة فهي تأتي بطابع كاجوال ومريح، ويمكنك تنسيقها مع صنادل بركينستوك للحصول على إطلالة نهارية سهلة.

القميص الأبيض الكلاسيكي

img

هذه القطعة الكلاسيكية الأنيقة تبدو رائعة عند تنسيقها مع زوج كلاسيكي من الصنادل كصنادل بركينستوك، إنه المزيج الأيقوني الخالد.

البنطلون الرياضي

img

قد يبدو هذا المزيج غريبا في الوهلة الأولى، لكن من المعروف أن صنادل بركينستوك تبدو رائعة عند تنسيقها مع أزياء رياضية كالبنطلون الرياضي، ويمكنك إنهاء الإطلالة بمعطف ترانش أنيق.

بدلات الجمبسوت

img

صنادل بركينستوك تجعل بدلات الجمبسوت تبدو أكثر أناقة وشياكة، كما تضفي عليها طابعا كاجوال ذا فهذا المزيج صالح للارتداء اليومي.

سترات الكارديغان

img

ارتداء سترات الكارديغان لا يقتصر على فصل الشتاء، فبإمكانك ارتداؤها لوحدها مع بنطلون خفيف وزوج من صنادل بركينستوك المريحة.

بناطيل الليغنغز الضيقة

img

لطالما كانت صنادل بركينستوك هو الحذاء المثالي الذي يمكنك ارتداؤه مع بناطيل الليغنغز الضيقة، وهذا لن يتغير في أي وقت قريب، يمكنك الحصول على زي أكثر تميزا بتنسيقها مع زوج من الجوارب.

يذكر أن صنادل بيركنستوك قد استعادت شعبيتها بعد غياب طويل منذ حوالي سبع سنوات، وذلك عندما عرضت فيبي فيلو المديرة الإبداعية السابقة لعلامة سيلين الصنادل التي اضافت إليها لمستها الخاصة على المدرج، وعلى عكس العديد من اتجاهات "الأحذية القبيحة"، فإن الاهتمام بهذه الأحذية لم يقل حتى في الوقت الحالي.

 


 

قد يعجبك ايضاً