موضة

أبرز 7 اتجاهات تفضلها أشهر العارضات ودائما ما يخترن الظهور بها!

لطالما كانت عارضات الأزياء من أكثر النساء أناقة في العالم، وهذا أمر طبيعي بطبيعة الحال نظرًا لكونهن محاطات دائما بأحدث التصميمات والاتجاهات، إلى جانب اطلاعهن على أحدث الصيحات القادمة قبل أي شخص آخر وقربهن من أشهر المصممين والمصممات. وقد أصبح تأثير العارضات على مشهد الموضة قويا بدءا من فترة التسعينات حيث حملت العديد من العارضات لقب السوبر موديل أمثال ناعومي كامبل وسيندي كراوفورد وكيت موس وغيرهن، وأصبحت معظم النساء يرغبن في تقليد إطلالاتهن. وبمقارنة خزانة أزياء أشهر العارضات في تلك الفترة وأشهر عارضات الوقت الحالي أمثال كايا جربر والشقيقتين حديد وإلسا هوسك، رصدنا 7 اتجاهات كلاسيكية صمدت أمام اختبار الزمن،

لطالما كانت عارضات الأزياء من أكثر النساء أناقة في العالم، وهذا أمر طبيعي بطبيعة الحال نظرًا لكونهن محاطات دائما بأحدث التصميمات والاتجاهات، إلى جانب اطلاعهن على أحدث الصيحات القادمة قبل أي شخص آخر وقربهن من أشهر المصممين والمصممات.

وقد أصبح تأثير العارضات على مشهد الموضة قويا بدءا من فترة التسعينات حيث حملت العديد من العارضات لقب السوبر موديل أمثال ناعومي كامبل وسيندي كراوفورد وكيت موس وغيرهن، وأصبحت معظم النساء يرغبن في تقليد إطلالاتهن.

وبمقارنة خزانة أزياء أشهر العارضات في تلك الفترة وأشهر عارضات الوقت الحالي أمثال كايا جربر والشقيقتين حديد وإلسا هوسك، رصدنا 7 اتجاهات كلاسيكية صمدت أمام اختبار الزمن، اكتشفيها معنا:

قميص التيشرت الجرافيكي

img

من المؤكد أن التيشرتات البيضاء البسيطة ستكون دائمًا النمط الأكثر شيوعًا، لكن القمصان الجرافيكية خاصة تلك المطبعة بالشعار أثبتت شعبيتها على مدى العقود، لكونها سهلة الارتداء وأنيقة.

بنطلون الجينز بقصة مستقيمة

img

تأتي اتجاهات الجينز بسرعة وتغيب، لكن القصة المستقيمة لا تزال الخيار الأكثر أناقة وأمانا، ويمكن ارتداؤها ببساطة مع تيشرت أبيض وزوج من الأحذية المسطحة.

اللوفر

img

ترتدي العارضات الكعب العالي لفترات طويلة أثناء العمل، لذلك ليس من المستغرب رؤيتهن خارج العمل بأحذية مريحة كأحذية اللوفر أو الأحذية الرياضية.

فساتين ميدي بنقشة زهور

img

في فصلي الربيع والصيف تعد الفساتين الميدي المطبعة بالورود القطعة الأكثر توفرا في السوق لأنها تحظى بشعبية كبيرة، وعامًا بعد عام لا تزال صامدة أمام اختيار الزمن مع تغيير طفيف في صورتها الظلية.

سترات الكارديغان القصيرة

img

من المؤكد أن سترة الكارديغان القصيرة هي من الاتجاهات السائدة حاليا، إنها آمنة وكلاسيكية ومتنوعة ويمكن تنسيقها مع أي شيء.

سترات البلايزر الجلدية

img

سترات الموتو الجلدية وسترات البومبر رائعة، لكنها لا تبدو أنيقة وجذابة مقارنة بسترات البلايزر الجلدية، والتي يمكن ارتداؤها كجزء من إطلالة كاجوال مثل بنطلون الجينز والأحذية الرياضية.

بدلة البنطلون

img

تجيد العارضات ارتداء بدلات البنطلون بأناقة وذكاء، ومن المحتمل أن يكون هذا السبب الذي يجعل هذا الاتجاه خالدا وصامدا أمام اختبار الزمن.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً