أبرز صيحات الأزياء الأكثر رواجا في...

موضة

أبرز صيحات الأزياء الأكثر رواجا في عام 2019

مع اقتراب نهاية 2019، حان الوقت للتعرف على صيحات الأزياء التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام من المشاهير والمؤثرات وعشاق الموضة على حدّ سواء طوال السنة. وقد جمعنا لك اتجاهات الموضة لعام 2019 التي حصدت الكثير من الثناء والتعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي، ورصدناها بكثرة خلال أسابيع الموضة وكجزء من ستايل الشارع اليومي. طبعة جلد الثعبان تميل طبعة جلد الثعبان إلى إضفاء لمسة راقية ملفتة للأنظار على أي قطعة تُضاف إليها، سواء كان على سترة أو زوج من البوت، أو حقيبة يد، هذه الطبعة تجعل أي قطعة أكثر إثارة وجديرة بالثناء. الحقائب الهندسية تضفي الحقائب الهندسية جرعة من الرقي

مع اقتراب نهاية 2019، حان الوقت للتعرف على صيحات الأزياء التي حظيت بأكبر قدر من الاهتمام من المشاهير والمؤثرات وعشاق الموضة على حدّ سواء طوال السنة.

وقد جمعنا لك اتجاهات الموضة لعام 2019 التي حصدت الكثير من الثناء والتعليقات الإيجابية على مواقع التواصل الإجتماعي، ورصدناها بكثرة خلال أسابيع الموضة وكجزء من ستايل الشارع اليومي.

طبعة جلد الثعبان

img

تميل طبعة جلد الثعبان إلى إضفاء لمسة راقية ملفتة للأنظار على أي قطعة تُضاف إليها، سواء كان على سترة أو زوج من البوت، أو حقيبة يد، هذه الطبعة تجعل أي قطعة أكثر إثارة وجديرة بالثناء.

الحقائب الهندسية

img

تضفي الحقائب الهندسية جرعة من الرقي والأناقة على أي إطلالتها، وذلك بفضل صورتها الظلية المنظمة والأنيقة، وتأتي في أشكال مختلفة وجذابة وممتعة في الوقت ذاته.

الجلود

img

ليست الجلود الحقيقية والصناعة على حد سواء من أكثر الأنسجة جاذبية، ولكن القطع المصنوعة من الجلد مثل معاطف الترانش والقمصان الكلاسيكية ذات الأزرار الأمامية، تبدو فخمة وجذابة بطريقة غير متوقعة.

حواف الريش

img

شهدت هذه السنة عودة زينة الفرو إلى الواجهة، والتي تبدو أنيقة عندما تزين حواف الأكمام والأطراف، كما تجعل المظهر يبدو فاخرًا وراقيًا بشكل غير متوقع.

الأكمام المنتفخة

img

تضفي الأكمام المنتفخة طابعًا رومانسيًا على أي إطلالة، حتى أبسطها من البلوزات والتوبات القصير إلى الفساتين والكنزات الصوفية.

طبعة الحمار الوحشي

img

تجذب طبعة الحمار الوحشي الغرافيكية الأنظار إلى مرتديها، فهي طبعة جريئة وأنيقة في الوقت نفسه، وتحظى حاليًا بشعبية واسعة في مشهد الموضة.

البوت العالي حتى الركبة

img

تشهد ساحة الموضة لموسمي خريف وشتاء 2019 – 2020 انتشار صيحة حذاء البوت الطويل حتى الركبة، والذي يأتي في أقمشة وطبعات وألوان متنوعة، حيث تضفي لمسة أنيقة وجذابة على أي مظهر، لكن أكثر الأنماط شعبية هو المطبعة بطبعة جلد التمساح الصناعي.

الأخضر الليموني

img

كان الأخضر الليموني أحد أبرز اتجاهات الألوان غير المتوقعة التي ظهرت هذا العام، وبالرغم من كونه من الظلال الصارخة والمشرقة، إلا أنها استحوذت على اهتمام معظم عشاق الموضة من مؤثرين ومشاهير، فإذا كنت جريئة كفاية، يمكنك اختيار معطف طويل أو فستان أو بلوزة بهذا اللون، أما إذا كنت تفضلين الإطلالة المحايدة، جربي اختيار إكسسواراتك بهذا الظل الجريء.