موضة

ميغان ماركل في قائمة الأسوأ وكيت ميدلون في الأفضل.. تعرّفي على التفاصيل!

قام متجر البيع بالتجزئة "Love The Sales"، بإجراء استطلاع رأي لثمانية ملايين امرأة بريطانية حول آرائهنّ بخصوص اختيارات أزياء المشاهير في العقد الثاني من القرن العشرين، كما قمن باختيار الدوقة التي تملك أفضل أسلوب للأزياء. وعلى الرغم من مرور أكثر من عامين على إعلان ميغان ماركل والأمير هاري عن خطوبتهما، إلا أنّ الناس لم ينسوا إطلالتها في ذلك اليوم، حيث شوهدت ماركل وهي ترتدي أحذية كبيرة للغاية، ولهذا السبب احتلّت المركز الخامس في قائمة "أسوأ خمس خيارات الأزياء في العقد الثاني من القرن العشرين". وقد ارتدت دوقة ساسكس آنذاك صندل Matilde بظل النيود من أكوازورا يبلغ سعره 695 دولارًا، حيث

قام متجر البيع بالتجزئة "Love The Sales"، بإجراء استطلاع رأي لثمانية ملايين امرأة بريطانية حول آرائهنّ بخصوص اختيارات أزياء المشاهير في العقد الثاني من القرن العشرين، كما قمن باختيار الدوقة التي تملك أفضل أسلوب للأزياء.

وعلى الرغم من مرور أكثر من عامين على إعلان ميغان ماركل والأمير هاري عن خطوبتهما، إلا أنّ الناس لم ينسوا إطلالتها في ذلك اليوم، حيث شوهدت ماركل وهي ترتدي أحذية كبيرة للغاية، ولهذا السبب احتلّت المركز الخامس في قائمة "أسوأ خمس خيارات الأزياء في العقد الثاني من القرن العشرين".

وقد ارتدت دوقة ساسكس آنذاك صندل Matilde بظل النيود من أكوازورا يبلغ سعره 695 دولارًا، حيث سارع خبراء الموضة إلى ملاحظة أنّ الأحذية كانت كبيرة جدًا على قدميها وانكمشت عند الكعب، وعلى الرغم من أن الدوقة ارتدت الحجم الكبير لتفادي ظهور بثور على الجزء الخلفي من القدم، إلا أنه ما زال يُنظر إليه على أنه اختيار سيء حسب الاستطلاع البريطاني.

في المقابل تواجدت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون أيضًا في القائمة، ولكن بسبب اختياراتها الناجحة، حيث احتل فستان زفاف دوقة كامبريدج من ألكساندر ماكوين المرتبة الأولى في قائمة "أفضل اختيارات الأزياء في العقد الثاني من القرن العشرين"، كما حصلت على المركز الثاني في قائمة أفضل أيقونات الأزياء في العقد الثاني من القرن العشرين، فيما احتلت مقدمة البرامج التلفزيونية "هولي ويلوبي" المركز الأول، وشملت القائمة أيضا النجمة ريهانا في المركز الثالث.

أفضل خمس أيقونات الأزياء في العقد الثاني من القرن العشرين:

img

1. هولي ويلوبي

2. كيت ميدلتون

3. ريهانا

4. ميشيل كيغان

5. هيلين ميرين

أسوأ خمسة خيارات الأزياء في العقد الثاني من القرن العشرين:

img

1. فستان "جيما كولينز" البرتقالي بالأكتاف الهندسية الغريبة من حفل ITV Summer 2017

2. فستان اللحوم للنجمة ليدي غاغا في حفل VMAs 2010

3. الزي العاري والغريب للنجمة مايلي سايرس في حفل توزيع جوائز MTV لعام 2015

4. فستان كيم كارداشيان المطبع بالأزهار من جيفنشي في حفل Met Gala لعام 2013

5. الحذاء الكبير لدوقة ساسيكس في إعلان خطوبتها عام 2017

img

1. فستان زفاف كيت ميدلتون

2. فستان هولي ويلوبي في حفل توزيع جوائز الفخر البريطانية لسنة 2019

3. فستان الهوت كوتور للنجمة بيونسيه في حفل 2015 Met Gala

4. فستان فيرساتشي الأخضر للنجمة جنيفر لوبيز على مدرج فيرساتشي لربيع 2020

5. فستان كيم كارداشيان من فيرساتشي في حفل 2018 Met Gala