موضة

مزيجُ ألوان غير مُتوقّع سترينه في كلّ مكان بالخريف المُقبل

خلافًا للاعتقاد السّائد، لا يجب أنْ تكون خزانة ملابسكِ لموسم الخريف مقتصرة على ظلال اللّون البني الممل والأسود الكئيب، فانطلاقًا من مدارج عروض موسم خريف وشتاء 2019، لاحظنا تركيز المصمّمين على تقديم تصاميم بمختلف ظلال قوس قزح المُشرقة. ولكنْ كان هناك ثنائيّ أثار إعجابنا أكثر من البقيّة، ومن المتوقّع أنْ يكون أفضل مزيج في الموسم: البرتقاليّ والورديّ. إذا كنتِ تشعرين بأنّ هذا المزيج غير متجانس أو متناقض، فأنتِ على حقّ، فهذه المجموعة من الألوان الأيقونية والعصريّة كانت تتمتّع بشعبيّة كبيرة في بداية الألفيّة الثانية، ولحسن الحظ، تمّ تقديم اللّون البرتقاليّ والورديّ رسميًا في تصاميم راقية ستقنعكِ لضمّها إلى خزانة ملابسكِ

خلافًا للاعتقاد السّائد، لا يجب أنْ تكون خزانة ملابسكِ لموسم الخريف مقتصرة على ظلال اللّون البني الممل والأسود الكئيب، فانطلاقًا من مدارج عروض موسم خريف وشتاء 2019، لاحظنا تركيز المصمّمين على تقديم تصاميم بمختلف ظلال قوس قزح المُشرقة. ولكنْ كان هناك ثنائيّ أثار إعجابنا أكثر من البقيّة، ومن المتوقّع أنْ يكون أفضل مزيج في الموسم: البرتقاليّ والورديّ.

إذا كنتِ تشعرين بأنّ هذا المزيج غير متجانس أو متناقض، فأنتِ على حقّ، فهذه المجموعة من الألوان الأيقونية والعصريّة كانت تتمتّع بشعبيّة كبيرة في بداية الألفيّة الثانية، ولحسن الحظ، تمّ تقديم اللّون البرتقاليّ والورديّ رسميًا في تصاميم راقية ستقنعكِ لضمّها إلى خزانة ملابسكِ لخريف 2019.

فيما يلي أفضل الإطلالات باللون البرتقاليّ والورديّ التي رأيناها على المنصّات، والتي ستقنعكِ بتخزين التصاميم ذات اللّون البُنيّ والأسود في الجزء الخلفيّ في خزانتكِ الموسميّة.


 

قد يعجبك ايضاً