تمامًا كالنّجمات.. كيف تنسّقين البن...

موضة

تمامًا كالنّجمات.. كيف تنسّقين البنطلون مع الفستان هذا الصّيف؟

إذا كنتِ تعتقدين أنّ صيحة البنطلون والفستان قد غابت عن ساحة الموضة، ففكّري في الأمر مرّة أخرى، إذْ قامت أشهر العلامات التجاريّة، بما في ذلك فيكتوريا بيكهام، ولويفي وبالمين، وجيل ساندر وجاكيموس، بإحيائها ببطء على مدرجاتهم في المواسم الأخيرة. وعلى صعيد آخر، قامت العديد من النجمات والفاشينيستات، أمثال ريهانا، وبيلا حديد، بالتألق بهذا المزيج الجريء عدّة مرّات هذه السّنة، ولمساعدتكِ على اعتماد هذا المزيج سواء كجزء من إطلالتكِ المكتبية أو المسائية، إليكِ أربع طرق مجربة لاختبار هذه الصّيحة. زي كامل بنفس الظلّ من الرّأس إلى أخمص القدمين تُعدّ الممثلة الشّابّة زيندايا من أكثر النساء أناقة في هوليوود، وأكثرهنّ جرأة في

إذا كنتِ تعتقدين أنّ صيحة البنطلون والفستان قد غابت عن ساحة الموضة، ففكّري في الأمر مرّة أخرى، إذْ قامت أشهر العلامات التجاريّة، بما في ذلك فيكتوريا بيكهام، ولويفي وبالمين، وجيل ساندر وجاكيموس، بإحيائها ببطء على مدرجاتهم في المواسم الأخيرة.

وعلى صعيد آخر، قامت العديد من النجمات والفاشينيستات، أمثال ريهانا، وبيلا حديد، بالتألق بهذا المزيج الجريء عدّة مرّات هذه السّنة، ولمساعدتكِ على اعتماد هذا المزيج سواء كجزء من إطلالتكِ المكتبية أو المسائية، إليكِ أربع طرق مجربة لاختبار هذه الصّيحة.

زي كامل بنفس الظلّ من الرّأس إلى أخمص القدمين

img

تُعدّ الممثلة الشّابّة زيندايا من أكثر النساء أناقة في هوليوود، وأكثرهنّ جرأة في اختبار الصّيحات المعقدة، وقد أثبتت ذلك عندما خرجت في نيويورك مرتدية فستانًا أبيض نصف شفّاف وبنطلون مطابق من توقيع بيتر دو.

فستان سليبدريس + بدلة

img

تألقت بيلا حديد بإطلالة مكتبية جريئة أثناء تواجدها في مدينة نيويورك، حيث قامت بتنسيق فستان سليبدريس باللّون الأخضر الفستقيّ من علامة ميزون مارغييلا مع بدلة رماديّة أنيقة.

فستان ماكسي بأزرار أماميّة + بنطلون

img

كان عرض جاكيموس بمناسبة الذكرى العاشرة لتأسيسها الأكثر تداولًا على إنستغرام، خصوصًا مكان العرض الذي كان عبارة عن حقل الخزامى إلى جانب المجموعة الفريدة والمميّزة.

وقد برزت في العرض إطلالة كلاسيكيّة صيفية مكوّنة من فستان وردي مشرق ماكسي بأزرار أماميّة منسق مع بنطلون كارجو برتقاليّ.

فستان فوق بنطلون الدّنيم

img

أما إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة آمنة، يمكنكِ تنسيق بنطلون جينز مع فستانكِ الصّيفيّ المفضّل، كما فعلت النجمة الأنيقة ريهانا، عندما نسّقت فستان كامي شفّاف مع بنطلون جينز الأم.