كيت ميدلتون "تُحوِّل" إطلالاتها لتب...

موضة

كيت ميدلتون "تُحوِّل" إطلالاتها لتبدو أصغر سنًا وأكثر حداثةً!

في وقت تشتهرُ فيه بأناقتها المتطورة وولعها بمنتجات شارع هاي ستريت الراقية، فإن كيت ميدلتون، دوقة ساسكس، تخضع الآن لعملية تحول "مُتقدّمة" في محاولة للظهور بشكل أكثر حيوية وحداثة. ووفق ما ذكرته مجلة "بيبول" الأمريكية، فإن الدوقة تبذل جهودًا مضنيةً في الآونة الأخيرة لتحديث وتطوير خزانة ملابسها بشكل كبير. وعلمت المجلة من مصدر مقرّب من الدوقة "تشعر كيت بقدر من النجومية في عالم الموضة والأناقة وتعتقد أنها بحاجة لقليل من التطور. وهي تعمل من جانبها الآن لجعل إطلالتها أصغر سنًا وأكثر حداثةً، وهو ما بدأ يؤتي ثماره، حيث تبدو الآن رائعة وبدأ يشهد لها كثيرون بذلك". وكان آخر ظهور لكيت

في وقت تشتهرُ فيه بأناقتها المتطورة وولعها بمنتجات شارع هاي ستريت الراقية، فإن كيت ميدلتون، دوقة ساسكس، تخضع الآن لعملية تحول "مُتقدّمة" في محاولة للظهور بشكل أكثر حيوية وحداثة.

ووفق ما ذكرته مجلة "بيبول" الأمريكية، فإن الدوقة تبذل جهودًا مضنيةً في الآونة الأخيرة لتحديث وتطوير خزانة ملابسها بشكل كبير.

وعلمت المجلة من مصدر مقرّب من الدوقة "تشعر كيت بقدر من النجومية في عالم الموضة والأناقة وتعتقد أنها بحاجة لقليل من التطور. وهي تعمل من جانبها الآن لجعل إطلالتها أصغر سنًا وأكثر حداثةً، وهو ما بدأ يؤتي ثماره، حيث تبدو الآن رائعة وبدأ يشهد لها كثيرون بذلك".

img

وكان آخر ظهور لكيت في حفل تعميد آرتشي، نجل الأمير هاري وميغان وماركل، يوم السبت الماضي، حيث تألقت بزي جريء ومميز باللونين الأحمر والوردي، فضلاً عن ظهورها في مناسبات أخرى، منها بطولة ويمبلدون للتنس، قبل أيام، بإطلالات ذات طابع متطور وأكثر حداثة.