كارن بالفضي وعلا فرحات بكاجوال غير...

موضة

كارن بالفضي وعلا فرحات بكاجوال غير مألوف.. شاهدي الفاشينيستات في باريس

نجحت الفاشينيستات في جذب الاهتمام بالعروض التي تقدمها دور الأزياء، بل جذبن عدسات الكاميرات إلى عالمهن الخاص في الخارج، وتحديدًا في الشارع بأسبوع باريس للموضة، حيث "الستريت ستايل" الذي يشهد أناقة وإطلالات تلهمُ بأفكار فريدة. الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن ظهرت بفستان فضي مزين بالترتر اللامع، وهو فستان قصير من العلامة البريطانية رالف وروسو، بتصميم أنثوي ينبض بالإثارة. وأطلت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة برفقة ابنتها معتمدة تصميم اللبناني ربيع كيروز، بقليل من الريش ويعلوها قميص بالأسود. لانا الساحلي الفاشينيستا اللبنانية اختارت فستانًا من رالف وروسو، بقصة جريئة تليق تمامًا بقوامها الرشيق والممشوق، وتميز الفستان بقصة الكتف الواحدة. فيما اعتمدت رانيا فواز

نجحت الفاشينيستات في جذب الاهتمام بالعروض التي تقدمها دور الأزياء، بل جذبن عدسات الكاميرات إلى عالمهن الخاص في الخارج، وتحديدًا في الشارع بأسبوع باريس للموضة، حيث "الستريت ستايل" الذي يشهد أناقة وإطلالات تلهمُ بأفكار فريدة.

الفاشينيستا اللبنانية كارن وازن ظهرت بفستان فضي مزين بالترتر اللامع، وهو فستان قصير من العلامة البريطانية رالف وروسو، بتصميم أنثوي ينبض بالإثارة.

img

وأطلت الفاشينيستا اللبنانية نور عريضة برفقة ابنتها معتمدة تصميم اللبناني ربيع كيروز، بقليل من الريش ويعلوها قميص بالأسود.

img

لانا الساحلي الفاشينيستا اللبنانية اختارت فستانًا من رالف وروسو، بقصة جريئة تليق تمامًا بقوامها الرشيق والممشوق، وتميز الفستان بقصة الكتف الواحدة.

img

فيما اعتمدت رانيا فواز فستانًا من رامي قاضي، وينسدل في طيات وانتفاخات ناعمة.

img

واختارت علا فرحات الدنيم الكاجوال لإطلالة أكثر عملية، غير مألوفة، إذ أطلت بلوك يتألف من جينز نسقته مع توب أسود مع حقيبة بالفوشيا وحذاء أسود، إضافة إلى إكسسوارات منحتها الحيوية.

img

وظهرت الفاشينيستا تمارة القباني بلوك جريء حينما ارتدت فستانًا باللون الأحمر الفاقع، مصممًا بفتحات عند منطقة الصدر.

img

ناتالي فنج كانت من أبرز الحضور بإطلالة البدلة، ونسقت فيها "بلايزر" مع صدرية بالأسود.

img

كما فضلت مرام زبيدة أن تظهر باللوك الكاجوال، حيث اختارت البدلة باللون الوردي الفاتح، مزدانة بالباييت، مع صدرية أشبه بالكروب توب.

img

مريم الأبيض اختارت لهذه المناسبة "لوك" مكونًا من جزأين: بنطلونًا منفوشًا من القماش باللون الأزرق، ونسقته مع توب ذهبي مزدان بالباييت اللامع، مع الكعب العالي باللون الأسود.

img

وظهرت الفاشينيستا فرحانة بفستان مصمم بقصة مستقيمة قصيرة مع الإضافات الملونة من الريش.

img