الجينز الفلير القصير يعود بقوّة.. ش...

موضة

الجينز الفلير القصير يعود بقوّة.. شاهدي أبرز الأفكار لارتدائه!

يعدُّ البنطلون الجينز الفلير القصير أحد أبرز صيحات فترة السبعينات، وبعد اختفائه لفترة طويلة، يعود الآن وبقوة لينضم إلى أبرز صيحات 2019. ويحظى التصميم الفلير بشعبية كبيرة وسط الكثير من النجمات والعارضات، خاصةً أنه يتميز بتصميمه الفريد الذي يبرز جمال الجسم أكثر بجاذبية ومزيد من الأنوثة. لذا، وحتى لا تحتاري، جلبنا لكِ من مجلة "ستايل وي" نصائح وأفكار لارتداء البنطلون الجينز الفلير القصير: ضعي القميص داخله عليكِ استغلال ميزة تصميم الجينز الفلير بأنه يُضفي مزيدًا من الجمال على الجسم، وإدخال القميص في هذا البنطلون سيُبرز تصميمه وجمال جسمك أكثر، كما أنه يجعلك تبدين أكثر رشاقة. نسِّقيه مع حذاء ميول يتميّز

يعدُّ البنطلون الجينز الفلير القصير أحد أبرز صيحات فترة السبعينات، وبعد اختفائه لفترة طويلة، يعود الآن وبقوة لينضم إلى أبرز صيحات 2019.

ويحظى التصميم الفلير بشعبية كبيرة وسط الكثير من النجمات والعارضات، خاصةً أنه يتميز بتصميمه الفريد الذي يبرز جمال الجسم أكثر بجاذبية ومزيد من الأنوثة.

لذا، وحتى لا تحتاري، جلبنا لكِ من مجلة "ستايل وي" نصائح وأفكار لارتداء البنطلون الجينز الفلير القصير:

ضعي القميص داخله

img

عليكِ استغلال ميزة تصميم الجينز الفلير بأنه يُضفي مزيدًا من الجمال على الجسم، وإدخال القميص في هذا البنطلون سيُبرز تصميمه وجمال جسمك أكثر، كما أنه يجعلك تبدين أكثر رشاقة.

نسِّقيه مع حذاء ميول

img

يتميّز تصميم الجينز الفلير بأنه يجعل إطلالتك أكثر عصرية لكن دون تكلف أو حاجة إلى بذل مجهود أكثر لتبدي عصرية، ولإبراز جاذبية تصميمه، ينصحك خبراء الموضة بتنسيقه مع أحذية مريحة عصرية مثل الميول أو اللوفر.

لا تنسي البليزر

img

تصميم الفلير العصري لا يعني أنه لا يمكنك ارتداؤه للعمل، بل على العكس، سيُضفي لمسة من الجاذبية وأناقة فريدة من نوعها لإطلالتك الرسمية، خاصة عند تنسيقه مع بليزر طويل وفضفاض بعض الشيء.

مع حذاء كعب عالٍ في تلك الحالة

img

إذا اخترتِ بنطلون جينز فلير قصيرًا ولكن أرجله واسعة للغاية، عليكِ تنسيقه مع حذاء كعب عالٍ، لأن ذلك سيمنحه مظهرًا أكثر أناقة وجاذبية.