في صيف 2019.. اتبعي تلك النصائح وال...

موضة

في صيف 2019.. اتبعي تلك النصائح والأفكار لأناقة جسدك الممتلئ!

سواء كنتِ نحيفة أو ذات جسم ممتلئ، عليكِ إدراك أنك جميلة كما أنتِ، ويمكنك ارتداء ما تريدينه، وأهم عامل هو التحلي بالثقة، وفي حين أنك قد تتحيرين بعض الشيء عند اختيار إطلالاتك، إذا كنتِ من ذوات الجسم الممتلئ، ولكن من خلال اتباع بعض الخطوات، تبرزين جمال جسمك الممتلئ. هنا نقدم لكِ نصائح وأفكارًا لأناقة جسمك الممتلئ، بما يتماشى مع موضة صيف 2019: كروب توب مع تنورة ماكسي كونك ممتلئة، لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء كروب توب من اختيارك، ولكن خلال هذا الصيف، نسقي الكروب توب مع تنورة ماكسي مفعمة بالألوان، كما يمكنك اختيارها بتصميم الطبقات. ألوان زاهية على عكس

سواء كنتِ نحيفة أو ذات جسم ممتلئ، عليكِ إدراك أنك جميلة كما أنتِ، ويمكنك ارتداء ما تريدينه، وأهم عامل هو التحلي بالثقة، وفي حين أنك قد تتحيرين بعض الشيء عند اختيار إطلالاتك، إذا كنتِ من ذوات الجسم الممتلئ، ولكن من خلال اتباع بعض الخطوات، تبرزين جمال جسمك الممتلئ.

هنا نقدم لكِ نصائح وأفكارًا لأناقة جسمك الممتلئ، بما يتماشى مع موضة صيف 2019:

كروب توب مع تنورة ماكسي

img

كونك ممتلئة، لا يعني أنه لا يمكنك ارتداء كروب توب من اختيارك، ولكن خلال هذا الصيف، نسقي الكروب توب مع تنورة ماكسي مفعمة بالألوان، كما يمكنك اختيارها بتصميم الطبقات.

ألوان زاهية

img

على عكس الاعتقاد الشائع بأن الألوان الزاهية لا تناسب الممتلئات، عليكِ فهم أنه يمكنك ارتداء ما يعجبك من ألوان، وخاصة الدرجات الزاهية والفسفورية، بالإضافة إلى القطع المفعمة بالألوان ذات النقشات التي ستبرز جمالك أكثر، كما أن تلك الألوان تتربع حاليًا على عرش موضة صيف هذا العام.

توب الكتف الواحدة مع تنورة ستان

img

على الرغم من تربع الأوف شولدر على العرش منذ العام الماضي، إلا أنه هذا الصيف يواجه منافسًا قويًا، وهو التوب ذو الكتف الواحدة، ولإبراز أناقة جسمك الممتلئ هذا الصيف، يفضل تنسيقه مع تنورة ستان.

إطلالة اللون الواحد

img

منذ العام الماضي وحتى الآن، تحتفظ صيحة المونوكروم، أو إطلالة اللون الواحد، بمكانتها وسط صيحات الموضة، وخاصة هذا الصيف، لذا اختاري بنطلونًا أو تنورة بلونك المفضل، ونسقيها مع توب باللون نفسه.

فستان مع بوت

img

نعم، يأتي البوت وخاصة القصير بين أبرز صيحات هذا الصيف، ويمكنك اعتماده مع فستان طويل أو ميدي، خاصة ذا أربطة الكشاكش الجانبية لإضفاء مزيد من الجاذبية والعصرية لمنحنياتك.

لا تخشي النقشات الجريئة

img

قد تكون الورود والبولكا دوت من أكثر النقشات انتشارًا، ولكن هذا العام تظهر نقشات الحيوانات بقوة على الساحة، مثل الزيبرا، فلا تترددي من اختيار فستان بتلك النقشة العصرية.