موضة

ولية عهد السويد الأميرة فيكتوريا تخطف الأضواء بهذا الفستان!

خطفت ولية عهد السويد، الأميرة فيكتوريا، الأضواء ليلة الاثنين، بفضل إطلالتها الأنيقة خلال حضورها حفل تقديم جائزة استريد ليندغرين التذكارية في ستوكهولم. وظهرت فيكتوريا بفستان أزرق وأبيض متطور التصميم ومزود بمجوعة زخارف بحرية معقدة. وأكملت فيكتوريا، 41 عامًا، إطلالتها، بقدر بسيط من المكياج، كما أرجعت خصل شعرها للوراء وصففتها على هيئة كعكة خلفية أنيقة الشكل، وهو ما استدعى انتباه الحضور سواء من الضيوف أو وسائل الإعلام التي ألقت الضوء بدورها على الإطلالة. وبعدها؛ قامت فيكتوريا بتسليم الكاتب بارت موييرت ( مؤلف رواية It's Love We Don't Understand ) جائزة استريد ليندغرين التذكارية بالإضافة لمبلغ قدره 5 ملايين كرونة سويدية (

خطفت ولية عهد السويد، الأميرة فيكتوريا، الأضواء ليلة الاثنين، بفضل إطلالتها الأنيقة خلال حضورها حفل تقديم جائزة استريد ليندغرين التذكارية في ستوكهولم.

وظهرت فيكتوريا بفستان أزرق وأبيض متطور التصميم ومزود بمجوعة زخارف بحرية معقدة.

وأكملت فيكتوريا، 41 عامًا، إطلالتها، بقدر بسيط من المكياج، كما أرجعت خصل شعرها للوراء وصففتها على هيئة كعكة خلفية أنيقة الشكل، وهو ما استدعى انتباه الحضور سواء من الضيوف أو وسائل الإعلام التي ألقت الضوء بدورها على الإطلالة.

وبعدها؛ قامت فيكتوريا بتسليم الكاتب بارت موييرت ( مؤلف رواية It's Love We Don't Understand ) جائزة استريد ليندغرين التذكارية بالإضافة لمبلغ قدره 5 ملايين كرونة سويدية ( حوالي 412812 استرليني ) وكذلك دبلومة مصورة.