6 طرق مختلفة لتنسيق بنطلون الكارجو...

موضة

6 طرق مختلفة لتنسيق بنطلون الكارجو خلال 2019

إذا كان هناك اتجاه واحد احتضن عاشقات الموضة في كل مكان هذا الموسم، فسيكون بلا شك الاتجاه العسكري، وربما قد شاهدت حسابات أشهر المؤثرات على إنستغرام، والتي اجتاحتها القطع ذات الجيوب الضخمة وظلال الكاكي وبدلات الـ boilersuits، وهذا كله بفضل الظهور الكثيف للقطع العسكرية على جميع مدرجات الربيع لأشهر دور الأزياء مثل فندي وجيفنشي. وإذا كنت حريصة على مواكبة صيحات الموضة، نقترح عليك ارتداء بنطلون الكارجو الرائع، والذي يستحضر إطلالات الفرق النسائية في التسعينيات، ولا ننسى ملكة السراويل القتالية جينيفر أنيستون، كما أنها تُعتبر بديلاً مثاليًا للجينز. إليك أفضل 6 طرق مختلفة لارتداء بنطلون كارجو خلال موسم الربيع: بنطلون كارجو

إذا كان هناك اتجاه واحد احتضن عاشقات الموضة في كل مكان هذا الموسم، فسيكون بلا شك الاتجاه العسكري، وربما قد شاهدت حسابات أشهر المؤثرات على إنستغرام، والتي اجتاحتها القطع ذات الجيوب الضخمة وظلال الكاكي وبدلات الـ boilersuits، وهذا كله بفضل الظهور الكثيف للقطع العسكرية على جميع مدرجات الربيع لأشهر دور الأزياء مثل فندي وجيفنشي.

وإذا كنت حريصة على مواكبة صيحات الموضة، نقترح عليك ارتداء بنطلون الكارجو الرائع، والذي يستحضر إطلالات الفرق النسائية في التسعينيات، ولا ننسى ملكة السراويل القتالية جينيفر أنيستون، كما أنها تُعتبر بديلاً مثاليًا للجينز.

إليك أفضل 6 طرق مختلفة لارتداء بنطلون كارجو خلال موسم الربيع:

بنطلون كارجو + البلايزر + التيشرت

img

لإضافة لمسة أنيقة على إطلالتك ببنطلون الكارجو، ننصحك بتنسيقها مع تيشيرت أسود عادي، وسترة بلايزر سوداء طويلة، وزوج من أحذية الميول، مع الحفاظ على اختيار الإكسسوار في نفس لوحة الألوان.

بنطلون كارجو + تيشيرت غرافيكي + صنادل الميول بكعب عالِ

img

دسُّ تيشرت غرافيكي داخل بنطلون الكارجو يمنحك إطلالة كول مثيرة، وننصحك باختيار البنطلون في صورة ظلية بخصر عالِ، وأنهي إطلالتك بارتداء زوج من صنادل الميول الشفافة.

بنطلون كارجو + بوت الكاجل بالأربطة

img

جربي صورة ظلية جديدة واختاري بنطلون الكارجو الواسع من الأعلى والضيق من الأسفل، إذ يبدو أنيقًا بلا شك عند تنسيقه مع أحذية البوت بالأربطة وتيشيرت مطبع.

بنطلون كارجو + قميص أبيض كلاسيكي بأزرار أمامية

img

في بعض الأحيان الإطلالة الأكثر بساطة هي الأكثر لفتًا للأنظار، وعند تنسيق بنطلون الكارجو مع القميص الأبيض الكلاسيكي فهي تبدو أنيقة وعملية، وتنسيقها مع الكعب المدبب من الأمام بطبعة جلود الحيوانات يمنحك المزيد من الشياكة.

بنطلون كارجو + سترة كارجو

img

ماذا عن اعتماد الاتجاه العسكري من الرأس إلى أخمص القدمين؟ يمكنك ذلك بتنسيق بنطلون كارجو مع سترة مطابقة وقميص تيشرت غرافيكي وحقيبة حزام أنيقة، وإنهاء إطلالتك بزوج من الكعب المدبب من الأمام لترقية مظهرك.

بنطلون كارجو + إكسسوارات مزينة بالكريستال

img

يمكنك أيضًا ارتداء بنطلون كارجو إلى موعد مسائي أو سهرة، باختياره بنمط محايد وتنسيقه مع كاب مطرز بالجواهر و إكسسسوارات منمقة بالكريستال.