موضة

نجمات وفاشينيستات يتألقن كالأميرات بالقبعات الملكية في كأس دبي العالمي!

قدم كأس دبي العالمي منصة تنافست فيها أفضل الخيول في العالم في مضمار ميدان بدبي، بينما في المدرجات حضرت مشاهير ومهتمات بالموضة من مختلف الوطن العربي. وبينما تتنافس الخيول في المضمار، كانت هناك منافسة من نوع آخر بين الفاشينيستات العربيات في المدرجات على الأكثر أناقة، ليؤكدن أن القبعات الملكية لم تعد تقف عند حدود العائلة الملكية في بريطانيا، بل أصبحت تُزيّن إطلالات المشاهير ومدونات الموضة العربيات. لم تخل إطلالة للنجمات والفاشينيستات من القبعات الملكية، وكأنهن مدعوات إلى حفل زفاف ملكي، ونسقن تلك القبعات مع فساتين أنيقة أضفت عليهن أناقة فاخرة وفخامة، ولم تكتمل أناقة الحاضرات دون أن تكون القبعات الملكية

قدم كأس دبي العالمي منصة تنافست فيها أفضل الخيول في العالم في مضمار ميدان بدبي، بينما في المدرجات حضرت مشاهير ومهتمات بالموضة من مختلف الوطن العربي.

وبينما تتنافس الخيول في المضمار، كانت هناك منافسة من نوع آخر بين الفاشينيستات العربيات في المدرجات على الأكثر أناقة، ليؤكدن أن القبعات الملكية لم تعد تقف عند حدود العائلة الملكية في بريطانيا، بل أصبحت تُزيّن إطلالات المشاهير ومدونات الموضة العربيات.

img

لم تخل إطلالة للنجمات والفاشينيستات من القبعات الملكية، وكأنهن مدعوات إلى حفل زفاف ملكي، ونسقن تلك القبعات مع فساتين أنيقة أضفت عليهن أناقة فاخرة وفخامة، ولم تكتمل أناقة الحاضرات دون أن تكون القبعات الملكية حاضرة على رؤوسهن.

وسيطرت القبعات الملكية بقصاتها وأحجامها المختلفة على إطلالات كل من الإعلامية السعودية لجين عمران، والممثلة السورية ديمة الجندي، والفاشينيستا اللبنانية غنى غندور، وبان عدنان، والفاشينيستا علا فرحات، ومدونة الموضة فرحانة بودي.